my my11
my my11
اختي لوماالكلثومه انا ارسلت لك على الخاص طلب خاص وانتي مارديتي الله يسعدك عطيني جواب على الخاص جزاك الله خير
موكا فربتشينو
السلام عليكم

حابه اسأل أيش أحسن الأنواع للمكاين للمشاغل ؟

ياليت تكتبوا لي اسمها بالعربي والانجليزي والنوعيه وكل شي يخصها .

وبصراحه موضوعكم جدا مفيد

الله يجزي الخير لكل وحده فيكم
نانا الفنانه
نانا الفنانه
ياههههههههوووو
فين الناس
مكنشي العشم والله
بسكوتة ديما
بسكوتة ديما
غلا الروح

لا يالغاليه احسبيه اكثر لو علىىى الاقل ب10 ريال زيديه عن الحلاوه هو صح اسرع .......لكن فكري يستهلك كهرباء وماده اللي هي الواكس واذا كانوا يستخدمون اعواد خشب على حسب في ناس يستخدموها للفرد وكمان رول القماش يعني لازم اغلى الواكس

احلى تحيه
امتفائلة بزياده
السلام عليكم خواتي العزيزات والله الزباين بيجننوني مدري وش يعجبهم تصورو حاطه اي خدمه 20 ريال وعرض اذا سويتي خدمتين لك الثالثه مجانا وبرضو يكاسرون مدري وش يبون:42: اليوم الزبونه شعرها مغطي ظهرها وكثير ما شاء الله وتبيه ب 20 قلتلها لا 50 طلقت لسانها على تقول ليه مو عشرين انتم نصابين قلتلها حبيبتي احنا كاتبين الاستشوار ابتداء من 20 ما عجبها سبتنا وراحت:angry2: وزبونه جت قالت ابي اقص غرته بنتي قلتلها 10 انهبلت على قالت ما راح ادفع غير 5 مدري وش يعجبهم وش يرضيهم والله اشوف اسعاري مرره حلوه:( معليش كثرت بلهذره بس والله تعبت من الناس
السلام عليكم خواتي العزيزات والله الزباين بيجننوني مدري وش يعجبهم تصورو حاطه اي خدمه 20 ريال...
هههههههههههه يا حبيلك عندنا وعندك خير نفس اللي يحصل عندي وكله كوم واذا جت وقالتلك المشغل الفلاني يسويلي ارخص وانا متاكده ان اسعارنا متقاربه وبالعكس شغلنا اضبط وكثير يجون نعدل على شغلات كثيره وبلاخير الذكيه خسرت مرتين بقيمة مره والضحكة كل ما جت زبونه تكاسر على الخمسه وليش ماتنزلون اكثر نرد عليها نقول ان شاء الله ولا يهمك احنا حنكون اول مشغل يغير اسمه ونشاطه واسمه الجديد حيكون (مشغل كل شي بريالين فقط) بس عسانا نسلم بس الطامه لو جتني وحده وقالتلي ليش بريالين ليش مافيه بريال نهايتي حتكون الانتحار لا محاله :icon33:

اهئ اهئ اهئ ولا هذي وش اسويلها جتني البارح زبونه تبغى خدمات (6 خدمات 100) قلنا اوكي وفهمناها الخدمات وفصلنالها تفصيل وباقي لها فتله وبديكور وسعر البديكيور 25 والفتله مثل وقالت سووها بلاش عشاني دفعت 100 :ohmy: طبعا انا احوليت :icon32: قلنا كل هلاستقبال الحلو وهالخدمات اللي سويتيها وطالعة كانك عروس حلاوه كامل الجسم وقص شعر وتشقير حواجب مع صبغه طبعا غير الاستشوار والصبغة اللي دفعت فيها 150 ويا ريتها ما سوت طلعت لاعبه بشعرها ومسويتله خلطات على صبغه سوداء وحالته حاله وتسالها الكوافير انتي حاطه شي بشعرك تقول لا وتحلف والمشكله تبي لون بلاتيني مع اننا حذرناها اذا انتي لاعبه بشعرك ما يطلع اللون وطبعا طلع اللون يخرع بس اعترفت بخطاها وتقول انا سويتله صبغة سوداء بس مو كل الشعر وقمنا نحوس ونعدل لين ما صار بني شوكلاته احسن من اول بكثير بس خسرتنا اكثر ويوم قالتلها الاداريه ما يصير لازم تدفعي زياده قالت ليه وانا اتفقت معاكم ....الخ وهي تعرف انها غلطانه والكوافير تعبت 6 ساعات على شعره وطلعت متاخره 11.5 وتقولها بنفس شينه :angry2:المره الجايه ليه بعد فيه مره جايه ؟!!! انا وجهي اصبح كوكتيل من الحره ودي لو ...:024: بس مسكت اعصابي وعلى فكره هي جايه عن طريق زبونه وعارفه شغلنا واسعارنا مسبقا يعني بالعربي مهما سويتي واستقبلتيهم استقبال راقي لا بد من التلكع ويبون شغل زين وبلالالالاش

ملالالالالاحظه هل احد من الاخوات يسوي حلاوه كامل الجسم ب20 ريال :confused- لانها تقولي فيه مشغل يسويلها :crap: وقلت مو معقوووول مستحيل طيب ليش ما سوت عندهم :angry2:وريحتنا ومو بس وحده ولا ثنتين الكثير نفس الاسلوب الله يهديهم