رفولة
الحمدلله اللعبة اشتغلت
مدري كيف اشتغلت فجأة شكلك قريتي عليها هههههههههههههههه
رقي
انا ماازعل منك ابدا بس انا امس كنت مرة مرة معصبة يمكن عشان مؤهلات الدورة كلها جات ومنها العصبية
حتى كمان صاير راكان بيضرب نفسه ويقهرني فامس لما شفته بيعمل كدا وبيضرب راسه بالطاولة حقت كرسي الاكل عشان لا ياكل قمت عشان اضربه واعلمه انه مايضرب نفسه وشوفي الكف ابن ستين كلب اللي عطيته ياه على خده اليمين مسكين للآن مطبـّع على وجهه والله مرة انقهرت من نفسي انه من تعصيبي صار كدا ولا انا ما اضرب ابدا على الوجه لو ايش واذا مرة مرة عصبي منهم اضرب على الحفاضة او على اليد او على قفا الرجل بشويش ضربات خفيفة مرة بس يعرفو انه انا زعلانة مو اكتر
والله اليوم صاحي واصابعي علاماتها على وجهه كرهت نفسي
و زوجي لما شافه كدا بيسألني ليش كدا ضربتيه مرة قوية وعلى الوجه احنا مو متفقين مافي ضرب على الوجه قلت له مدري ليش ضربته كدا انقهرت انه بيضررب نفسه وشكلي من التعصيب اللي في عملت كدا وقمت دعيت وقلت الله يكسر ايادي اللي ضربتك كدا ياحبيبي قام زوجي يقوللي ان شاءالله يارب قمت انا بقهر قلت له ان شاءالله انت شكلك على بالك تذوق لك كف زيه عشان تعرف ترد علي مرة تانية................................تخيلو عاد اقول كدا كلمة لزوجي وانا بعمري ما كلمته بهالاسلوب ابدا
قام قللي انتي صاير لسانك طويل وبتخبصي كتير وخرج وماعاد بيكلمني للآن
بس انا اصلا مابدي ياه يكلمني لاني طفشانة منه وخلقي ضايق مرة منه و من كل شي مدري ليش؟؟
انا ماازعل منك ابدا بس انا امس كنت مرة مرة معصبة يمكن عشان مؤهلات الدورة كلها جات ومنها العصبية
حتى كمان صاير راكان بيضرب نفسه ويقهرني فامس لما شفته بيعمل كدا وبيضرب راسه بالطاولة حقت كرسي الاكل عشان لا ياكل قمت عشان اضربه واعلمه انه مايضرب نفسه وشوفي الكف ابن ستين كلب اللي عطيته ياه على خده اليمين مسكين للآن مطبـّع على وجهه والله مرة انقهرت من نفسي انه من تعصيبي صار كدا ولا انا ما اضرب ابدا على الوجه لو ايش واذا مرة مرة عصبي منهم اضرب على الحفاضة او على اليد او على قفا الرجل بشويش ضربات خفيفة مرة بس يعرفو انه انا زعلانة مو اكتر
والله اليوم صاحي واصابعي علاماتها على وجهه كرهت نفسي
و زوجي لما شافه كدا بيسألني ليش كدا ضربتيه مرة قوية وعلى الوجه احنا مو متفقين مافي ضرب على الوجه قلت له مدري ليش ضربته كدا انقهرت انه بيضررب نفسه وشكلي من التعصيب اللي في عملت كدا وقمت دعيت وقلت الله يكسر ايادي اللي ضربتك كدا ياحبيبي قام زوجي يقوللي ان شاءالله يارب قمت انا بقهر قلت له ان شاءالله انت شكلك على بالك تذوق لك كف زيه عشان تعرف ترد علي مرة تانية................................تخيلو عاد اقول كدا كلمة لزوجي وانا بعمري ما كلمته بهالاسلوب ابدا
قام قللي انتي صاير لسانك طويل وبتخبصي كتير وخرج وماعاد بيكلمني للآن
بس انا اصلا مابدي ياه يكلمني لاني طفشانة منه وخلقي ضايق مرة منه و من كل شي مدري ليش؟؟
رقي
•
واي نونه الله يعينج
وانا علي بالي زعلتي والله
بالعكس حطيتي اشياء والله مفيده
وقريتها كلها
وربي طلعت عيوني قدام عشر امتار
بس عقب لا
وانا علي بالي زعلتي والله
بالعكس حطيتي اشياء والله مفيده
وقريتها كلها
وربي طلعت عيوني قدام عشر امتار
بس عقب لا
عندي مشكله مشكله يابنات ساعدوني طلبتكم:44:
بنتي بسنه اولى مو متعوده الا على دورة المياه الافرنجي << الله يعزكم >> ماتعرف للعربي ابدددددددد
والمدرسه تواليتهم كله عربي البنت ماتعرف له ابد وتحشر نفسها لحد ماترجع للبيت حاولت اعلمها ماعرفت لان البيت عندي
كله افرنجي فتعليمها صعب جددددا ----والمصيبه ان المدرسه باااااارده مووووت من التكيف المركزي واستاذتها قالت الافضل تلبسون
<< هيلاهوب>><<كيلون>> عشان البروده وبنتي راااااافضه تقول ماعرف ارووووووح الحمام اذا لبسته :icon33::icon33:
وش اسوووووي علموني ؟؟؟؟؟؟؟
الصفحة الأخيرة
اللحين كل يوم عيالي يروحون الصبح واجلس لحالي فاااااااااضية ودي بدورة تفيدني حرام تعب الدراسة يروح عالفاضي