ياكايدهم وغايضهم
نونه 00

روقي وخليكي كووووووول 000عشان نفسك اولا بعدين عشان العيال وابوهم
والحلويات اللي حطيتيها امس معظمها عندي بدولاب الحلويات تبعي خخخخخ اذا عصبت فتحته وحطيت الحرررره فيه
اصلي انا احب القديم وتشوفيني اروح لبقالات صغيره عشااان اطلع منها حلوياتنا ايام زماااااان ههههه << قديمك نديمك>>
نونةالمجنونة
نونةالمجنونة
واو كيودة

من وين تجيبيهم انا مرة نفسي في حقت الحلويات الفواكه احب ام الليمون مررررررررة

والبودرة اللي معاها العصاية اللي هي بتكون اصلا مصاصة هدول اموت عليهم مرة

وبالنسبة للكولنة اللي هي الكوول ماهي راضية تزبط مع مزاجي وماني قادرة اكون كوووول ابدا هههههههه الله يعين عاد لغاية ماتنزل

اما بنتك دي ذكرتني بنفسي لاني انا لغاية يومك دا وانا مااعرف للحمام العربي ابدا ابدا وبدون ما تعيبو في كل ما ادخله اوسخ نفسي وانتو بكرامه عشان كدا امسك نفسي ولا ادخل لحد ما صار يجيني حصر في البول اكرمكم الله و شوفيني تزوجت وكبرت ولسا ما اقدر ادخله ولو كنت في مكان ومافي الا عربي ما ادخله لو ايه لاني حاوسخ كل ملابسي ههههههههههههههههههههههه



رقي

شفتي كيف عاد المزاج لما يقلب هههههههههه ومسكينة اكيد عيونك طلعت من القراية
تدري انا مرة احب القراءة ولا اتعب منها وتلاقيني اقرا في كتب واقرا مقالات وقصص بس المهم انها تكون تناسبني وتدخل المزاج
ياكايدهم وغايضهم
نونه00

روحي للبقالات الصغيييييييره اللي بالحواري خخخخخ هي اللي تلقين فيها 00والله المصاصه اللي معاها بودره
اللي قرطاستها حمراء خخخخ >>حلو الوصف يوميا اكلها واخبيها عن بنتي>> خخخ امهات اخر زمن 00بس والله خايفه على اسنانها>> عذر اقبح من ذنب 00وكمان الجلو والنظارات تلاقيها في بنده 000


ياويلي يانونه00يعني مافيه امل بنتي تتعلم على الحمام ولا اييييييييييه؟؟؟؟

:(:(:(
نبضات عاشقه
نبضات عاشقه
السلام عليكم
كيفكم يابنات >>ماراح اقول امهات لانا نكبر نفسنا كثير بهالكلمة
راح اقولكم قصتي انا عمري تقريبا 23 وعندي توئم الله يحفظهم اول خلفتي >>>تخيلو التجارب فيهم كيف
بعد ماحملت نقل زوجي لمدينة ثانية ولما عرفت اني حامل بتوئم قعدت عند اهلي 6شهور وهو يجيني كل خميس وجمعة من جد تعذبنا وتمرمطت بالمستشفيات مستشفى قوى الامن طردوني لان زوجي مو عسكري وطلبت تقرير قعدت شهر على ماطلعوة وبهالوقت كنت بالشهر السابع وتعبانة ومحتاجة متابعة فتوسط لنا واحد بجامعي الرياض ودخلت بس بصراحة العناية زفت كل الي اقدر اقولة اني كان عندي تسمم حمل ومادرو عني رغم ان مراجعاتي اسبوعية وكان عندي موعد بنفس الوقت بمدينة الملك فهد الطبية انتظرتة شهرين من يوم تقديم التقرير طبعا قبله باسبع بالبيت انا بس نايمة وتعبانة وعندي حساسية ودخلت الشهر التاسع ومعاد اقدر انام ولا اتنفس وماحد حاس فيني لمن رحت قالت ان عندي الضغط مرتفع ودخلوني على الاستشارية على طول االلي ماصدقت اني كنت اراجع بالجامعي الا بعد ماوريتها الدفتر حق المتابعة اللي يعطوني اياه حولتني على غرفة الولادة على طول ولا تهددني ان الحضانة فل واذا احد من اجنتي احتاج حضانة ماعندهم يعني تخيلو نفسيتي وقته ولا ضغطي بعد مرتفع ..... ظهري وجعني شوي وارجع
ياكايدهم وغايضهم
نبضات عاشقه

اهليين حبيبتي البيت بيتك والمكان مكانك 00والحمد
لله على السلامه 00يتربون بعزك انتي وابوهم00بس ماقلتي لنا وش جنسهم
بنات ولا اولاد00وكم اعمارهم 00>> لقافة حريم تعرفين مانصبر خخخخ