ريفاااااااااال
م ح نو العين
بشبوشة وحمودي بخير ويسلمو عليكي وبيكبروا وبتكبر شقاوتهم معاهم


وانا حاضرة انتوا بلورة ونونة وانتي بس حددوا يوم وادوني خبر قبلها ونتقابل لان بصراحة حطق من طفشي والفضوة الفراغ الي انا فية يارب ارحمني برحمتك ياكريم
ريفاااااااااال
شروق الشمس الله يقومك باسلامة انتي باي شهر وكم يبغالك وتنظمي لينا
ريفاااااااااال
امس من الفضوة والطفش ولا سويت فطور صايمة ولا طبخت خخخخخخخخخخخخخ

المهم مسكت معايا اروح اتعشي واتسحر مرة وحدة في مطعم ايطالي رحت مطعم الي جنب قولد جيم اسمو تشااااو ربي يديم النعمة وربي شغالتي الجاوية تسوي لازانيا وبيتزا الزز من الطباخ الايطالي حقهم وغالي على الفاضي رحت طفشانة وجيت طفشانة مرتين ماادري دي الحالة لمتي حتستمر معايا مااقول الا الحمد لله من قبل ومن بعد اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولا مطلب علمنا
شروق شمس
شروق شمس
اللهم اااامين ياررررررب انا اسبوع وادخل السادس والوساوس ذبحتنى خايفه من الولاده المبكررره والدكتوره اصرفتلى اليوتوباار والله كريم نصايحك ؟
ريفاااااااااال
حبيبتي لا تقلقي ولا شي لا تسوي بنفسك الي انا سوتوا بنفسي من القلق والنرفزة جاني ضغط الحمل والحمد لله

انتي بس ريحي نفسك ولا تقلقي وخلي كل شي على رب العالمين وداومي على اليوتبار لان انا كمان اخذت اليوتوبار من السابع والثامت لتاسع اخذتوا ثلاث مرات في اليوم واول يوم بالتاسع وقفت بحلق الدكتورة وقلتلها ولدني خلاص استويت خخخخخخخ المهم قالت ريحي نفسك اسبوع وحنولدك وبالفعل اول اسبوع بالتاسع وانا والدة
المهم ياحلوة تريحي نفسك وحتعدي الايام في غمضة عين وطمنينا والله يهون عليكي يارب