م.ح نور العين
م.ح نور العين
بلسومه


هلا انا هنا


بالف هنا وشفا علي قلوبكم حبيبتي

شكله حلو

طيب كيف قليتيه بقدر الضغط مايصير قدر عادي


اما انا شكل السهره صباحي لان رجعنا من بره والكتاكيت نامو وصحوا الساعه وحده




مزون


هلا بيكي حبيبتي والحمد لله انكم بخير دايما يارب

لاتقطعينا كتير كده مره تانيه
أنا البلسم
أنا البلسم
ثنو
الله يعافيك
عادي تحطين الزيت بقدر الضغط واذا احتر ترمين فيه قطع الجاج وتخلينه على نار عاليه لين يصفر
بعين توطينها على اخر شي وتحسبين ربع ساعه
يالله جربيه وعطيني رايك ياقمر



اذن الفجر
بروح اصلي واجهز الفطور واصحي خوخه واروشها:eek:
امس طلعنا الظهر بيت اهلي وبالليل طلعنا تعشينا قلت احممها اذا رجعنا
رجعت ع السرسر دايركت
الله يعين
بلورة الشرق
بلورة الشرق
نونة
ترى انا اتولدت وعشت في الشرقية فعشان كدا شغل الحجات دا ما نعرفه هناك
بس لما كنا نجي نشتري حمر ودوم وحبحبوه
والحلويات ام بودرة دي ماما ما كانت تخلينا ناكلها

بس الاشياء التانية اغلبها اعرفها


عقولة
خخخخخ خلاص عقلك بحححح
لاني الى الان ما جاوبت على سؤال بلسميكو وانتي يا زعم بتقتبسي من كلامي خخخخ

واحشاني وخليكي دايما معانا

ثناء
صوت
الحمدلله على السلامة والله يكتبلك اجرها يارب
حكينا بنتك كيف سوت وزوجك كيف سوى بدونك
والله يبشرك بالجنة على غندورة


غندورة
سلامة الوالدة ما تشوف شر بشرينا عنها


مزون
يا دبه افتقدناكي مرررررررررررررررة
والله يكون في عونك ومبروك التطورات الجديدة
ريفاااااااااال
صباح الخير ياحلوين انا صايمة وصاحية من صباح الله خير ومو راضي يجيني النوم

المهم قلت اسلم على الجميع بدون استثناء

انا البلسم الرابط الي حطيتية رووووووووعة كنت محتاجها لية وجزاكي الله خير علية
شروق شمس
شروق شمس
ريفااااااااااااااااااااااااال جيت تجمعكم اخبااااااااارك ؟؟انا من تجمع حوامل التتتتؤم الله يسهل علينا