نونة
ما تنسي تصوري لنا الاكل تبع العزيمة:cook:...وبالعافية على قلوبكم
وجمعه سعيده لكن لا تنسونا
بلورة
الله يسلم قلبك يا حياتي
والشر ما يجيك
بنت عزوز
الف سلامة عليك
ولا بأس طهور ان شاء الله
طيب اذا تعبانه وحالتك حالة أجلي الخلع يومين ثلاثة الدنيا ماراح تطير
وبعدين اسمع ان خلع سن العقل مرررره صعب
فأجليها مو ناقصة انتي
بلسومه
سلامة خواتك الثنتين الف سلامة والله يطمنكم عليهم
انا افكر اروح اسوي مامو جرام ومسحة لعنق الرحم ومنظار للقولون
لكن انتظر لحد ما افطم التوينز واطهرهم يعني على قبل العيد اذا ربي كتب
اختك مسوية مسحة لإيش؟
دلوعه
الله يسلمك
وحده منهم كان عندها ورم وشالت الغده قبل السنه ولازم تسوي مسح دوري
الثانيه
عندها جسم غريب بالغده بعد بكره نتيجة تحليله تطلع
والله يطمنا ويطمنكم بسلامة من نحب
الله يسلمك
وحده منهم كان عندها ورم وشالت الغده قبل السنه ولازم تسوي مسح دوري
الثانيه
عندها جسم غريب بالغده بعد بكره نتيجة تحليله تطلع
والله يطمنا ويطمنكم بسلامة من نحب
بلسومه
ياحياتي عليهم
الله يشفيهم ويطمنكم عليهم وان شاء الله ما يطلع فيهم الا العافية
ياحياتي عليهم
الله يشفيهم ويطمنكم عليهم وان شاء الله ما يطلع فيهم الا العافية
مساءالخيرات
نونه00ماشاءالله تبارك الله يدننون الله يخليهم لك يارب00وبصراحه انتي في قمة الذوق حبيبتي
ارسلتي لي الصور من دون مااطلبها >>ماهان عليك زعلي >> مصدقه نفسي خخخخ00
بس والله من جددد فرحت بالصور الله يرزقك باخت لهم حلوة مثلهم عشان تكمل العايله الكريمه 0000000
دلوعه00سلامتك وسلامه الوالده حبيبتي ماتشوف شر الله يطول بعمرها ويحفظها لكم يارب0000
بنت عزوز00سلامات حبيبتي لاتشيلين هم ترى ضرس العقل ماراح ترتاحين لين تفتكين منه والعقل اللي من وراه مانبيه خخخ
نونه00ماشاءالله تبارك الله يدننون الله يخليهم لك يارب00وبصراحه انتي في قمة الذوق حبيبتي
ارسلتي لي الصور من دون مااطلبها >>ماهان عليك زعلي >> مصدقه نفسي خخخخ00
بس والله من جددد فرحت بالصور الله يرزقك باخت لهم حلوة مثلهم عشان تكمل العايله الكريمه 0000000
دلوعه00سلامتك وسلامه الوالده حبيبتي ماتشوف شر الله يطول بعمرها ويحفظها لكم يارب0000
بنت عزوز00سلامات حبيبتي لاتشيلين هم ترى ضرس العقل ماراح ترتاحين لين تفتكين منه والعقل اللي من وراه مانبيه خخخ
الصفحة الأخيرة
سلامتك يالغلا وماتشوفين شر
والله يعينك انا اليوم كملت 10ايام ودوبها تخف
دلوعه
سلامتها الوالده
انا كمان اختي سوت زراعه للغده وبعد بكره نتيجتها ويدينا على قلوبنا
واختي الثانيه عندها مسح بعد شهر وربنا يستر
ممممم ماعندي سالفه بس حبيت اطل عليكم واسلم
نونه
خلاص لاتغيظينا:09:
اتمنى لكم جمعه حلووووووووه
بس لاتنسون تصورو صوره جماعيه وارسلوها لنا ع الخاص:42:
نسيت اقول لكم كيف كان البيت اليوم هادي وراااااااااااااااااااااااااااااااايق واخر حلاوه
تدرون ليه
لانه الشيخ مشمش كان بالروضه من 4العصر ومنها على بيت خالتي مع اختي ودوبه قبل شويه الي جا
لا ويصيح يقول ابغى اباااااااااااااااات<<<مستعد يبيعني على طول:angry2:
دوبي قرات هالخبر بس مادري هل هي ام الحلوه حقتنا ولاغيرها
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1433479