ياكايدهم وغايضهم
بلسومه 00الله يطمنكم على خواتك حبيبتي 00
بنت عبد العزيز
بلسوم 00دلوعه 00 كايدهم 00الله يسلمكم 00 بس خوفتوني من الخلع 00من غير انا خوافه وعندي عقده من طبيب الأسنان

ان شاء الله يكون بسيط لأن هذا ضرس العقل اللي فوق ومحترم نفسه وطالع عدل 00بس الموت من اللي تحت مدري وشلون طالعين يبي لهم جراحه 00هذا اللي ينخاف منه 00الا ماتعرفون دكتوره شاطره ويدها خفيفه 00هذي رفضت تسوي لي جراحه تقول روحي لدكتور احسن 00

دلوعه 00سلامة امك 00الله يشفيها ويخليها لكم 00طمنينا عنها 00

بلسوم 00وش اخبار المملوحه ليان بسم الله عليها 00 والله يطمنك على خواتك وان شاء الله مافيهم ا العافيه 00
بلسوم فيه تجمع للتمهيدي تعالي معنا 00

دلوعه الظاهر ولدك بعد في التمهيدي ولا انا غلطانه 00شرفينا في التجمع 00 <<<<<<ناويه تفلها سوالف بعد

ترى اشوف كيوده وشوق هناك بعد 00من عياله بعد في التمهيدي يشرفنا 00بلوره عندك احد في التمهيدي ؟؟
<<<<<مخربتها مخربتها
ملكه بنقابي
ملكه بنقابي
اخر ةحدة تحل الواجب

- شنو شعورج لما قالو لج فيج توئم وانتي بالسونار

ماصدقت وقعدت في صمت طول الطريق ماقلت ولا كلمة

2-في اي شهر عرفتي

في الاسبوع الخامس اعتقد

استانستي ولا انصدمتي من جنسهم كان ودج شي وطلع شي ثاني

من عرفت تؤم تمنين نفس الجنس وكثير دعيت ربي يكونو بنات والحمدلله استجاب لدعواتي

شنو شعورج وقت ماولدتيهم

لاني اخدت ابرة الظهر شفت كل شي قدامي ولما جابوهم علي صدري بوستهم من رجليهم وبكيت


5- شنو كانت ردة فعل الاهل

الحمدلله كثير فرحانيين ولما اتصلت عليا امي وانا لسا في غرفة الملاحظة قعدت تبكي قالت ياريتني كنت معاك

6- هل بلغتيهم انه فيج توم ولا صدمتيهم

بنفس اليوم لما عرفت تؤم انا لسا داخلة الشقة ورن التليفون طلعت اختي وقتلها علي طول بس اهل زوجي قتلهم لما دخلت الرابع

7-هل قالولج كلام ضيقو صدرج فيه

لا ولله الحمد

8-شنو شعور ابو الشباب فيهم

كثير انبسط وفرح ولما شافهم وانا اولد شفته وهو يبكي

9-هل امنتو لهمم مستقبلهم او تفكرون في تامين مستقبلهم ولا مايهمكم هالموضوع ومخلينه علي الله

ابدا لانا احنا للحين مااملنا مستقبلنا بس بيحاول علي قد مايقدر


سؤال انا البسلم
لو احد ضرب بناتي ابدا ماراح اسوي شي الا اني ابكي
لان طول عمري اي موقف يصير حتي لو تافه علي طول تلقي دموعي هيا تتكلم



دلوعة سلامة الوالدة الله يشفيها يارب

انا البسلم سلامة اخواتك الله يلبسهم توب العافية ويشفيهم يارب

صووووووووووووووووووووووووووووووت
الف الحمدلله علي سلامتك والحمدلله الله سترك عند صاحبتك ياريتك جنبي كنتي جيتيني كمان خخخخخخخخ اتوقع زوجك يضربني


بلورة
الحمدلله فطمتها وارتحت بس من غير شر البيبي الجاي ابدا مافي طبيعي بعد العداب لشفته مع بنتي

باقي الحلوات كيفكم
ملكه بنقابي
ملكه بنقابي
بنوتة
كيفك وكيف ام كعب خخخخخخخخخ حبيتها بنتك الله يحميها
حبيبتي عادي انا زوجي خلعهم الاربع في مرة وحدة خخخخخخخخ
لو تشوفي شكله كيف يموت من الضحك خلعهم تاني يوم من ولادتي وكان ينام معاي في المستشفي
لما اصحي برضع البنات وهو نايم اموت علي شكله من الضحك خخخخخخخخخخخ بس ليش انتي خايفة مافيها شي

كيوده
كيف بنتك لحين وشو صار عوتيها علي الحمام او لا


بنات امس الدكتورة ضربتلي ابرة في ايدي تالمني كثير ومااقدر انام حتي عليها
ملكه بنقابي
ملكه بنقابي
بنوتة
توقيعك كثير حلو
تعالي احنا من امس عندنا مطر مابيوقف الا شوي ويرجع ينزل من تاني