نونةالمجنونة
نونةالمجنونة
كيفكم

لسا راجعة من عند الدكتور والحمدلله الاولاد كويسين بس اعطاهم الجرعة التانية من تطعيم الانفلونزا والله يعين عاد على الحرارة

ام زوزو

اهلين ياقلبي انا فاكرتك
كيفك وشو اخبارك ووينك من زمان ماعاد دخلتي هم التوأم عندنا كمان بس ماعملنا زيك وانقطعنا هههههههههه عموما واصلينا دحين بلا انقطاع طالما انك اشتغلتي والف مبروك الشغل




بنات

امس رحت تويز ار اص
و أول مادخلت لقيت لعبة بتنادي علينا شكلها زي الديناصور تجنن استغربت ايش دي لعبة ولا حقيقية ولما قربت نزلت راسها عشان امسح لها عليه والعبها افففففففففففف مرة استغربت ايش دا و رفعت لي يدها عشان تسلم علي ههههههه

بعدين وانا بمسح على راسها قاعدة تطلع صوت انها هي مرة مبسوطة اني انا بلعبها تصدقو عاد عجبتني هاللعبة قمت قربت عليها اشوفها حقيقي ولا ايش قام سلطان غار وفكرني حبوسها وضربها على راسها يقللها ديديديديديديدي والله واشوف هاللعبة بعدت عني وصارت تبكي هههههههههههه وماتبغاني امسكها وجاتها حالة تشنج فناديت الرجال بسأله ايش دي اللعبة مرة حلوة

قللي هي اسمها الصديق الآلي الأكثر واقعية ب1000ريال وفيها اكتر من الفين جهاز حساس فيها برامج بتتنزل من النت وبتلعب وبتزعل وبتاكل وبتنام واذا مااهتميتي فيها كويس بتتقوقع على نفسها واذا زعلتيها بتقعد تعمل انها بتكح لحد ماتصالحيها وتراضيها هههههههههههههههه حلوة مرة


عاد عملت سيرش في الموضوع وجبت لكم رابط تشوفو الفيديو حقها


http://h300h.com/showthread.php?p=59749
أنا البلسم
أنا البلسم
تسلمون كلكم على الدعوات
وان شاء الله بكره اتطمن واطمنكم
انا متفائله الحمدلله بس تاريخ العايله اسود للاسف مع هذا المرض
اختي وعمي وعمتي كلهم توفوا بالسرطان الله يجيرنا منه ويسلطه على اليهود والنصارى على راي امي



ونونه والي عندها معلومات عن تطعيم الانفلونزا يساعدوني
ودي اطعم بناتي لانهم من الحين مرضو واحنا لسى ماشفنا البرد الصدقي
ريفاااااااااال
انا البلسم ماقدامك الا العافية وطمنينا عليكي


بنات اليوم زوجي طب عندي وقال عندي شغل وحشتغل اليوم عندك قلتلوا يامرحبا المهم؟؟ شوي وقال انا جعااااااااان ماسويتي غداء عمروا ماقالها جعان او فين الاكل ؟؟؟ طالعت فية قلتلوا حبكت عليك وانا صايمة تجي تتغدى عندي عمرك ماقلت انا جيعان الى ان قربت اصدق انك جمل او ضب خخخخخخخخخخخخخ يبنات ماياكل اكلوا وشربوا زي العاصافير عشان كذا ماشاء الله عمروا في بطنوا مو في شحمو خخخخخخخخخخخخخ المهم قلت ايش تبغاني اسويلك غذا وحاضرة وانا كرهي وعمايا المطبخ وكمان صايمة ومن امس مواصلة ياسلااااااااااااااااام من جد كملت المهم تخيلوا ايش طلب يتغدى؟؟؟؟؟

ساندوش تونة وبيرة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ انا قلت بس حيطلبني مقلقل ولا الاكلات الصعبة الي يحبها الي انا بالقوة ازبطها عشان مالقط وجهي واكنسوا قداموا عشان لايقلي باب النجار مخلع ياامتياز اقتصاد منزلي
المهم سويتلوا اكلتوا الصعبة الي حيموت من الجوع والجفاف اذا مااكلها وربي انا اشك ان جوزي بيتعاطى شي خخخخخخخخخ
ريفاااااااااال
انا البلسم ماقدامك الا العافية وطمنينا عليكي


بنات اليوم زوجي طب عندي وقال عندي شغل وحشتغل اليوم عندك قلتلوا يامرحبا المهم؟؟ شوي وقال انا جعااااااااان ماسويتي غداء عمروا ماقالها جعان او فين الاكل ؟؟؟ طالعت فية قلتلوا حبكت عليك وانا صايمة تجي تتغدى عندي عمرك ماقلت انا جيعان الى ان قربت اصدق انك جمل او ضب خخخخخخخخخخخخخ يبنات ماياكل اكلوا وشربوا زي العاصافير عشان كذا ماشاء الله عمروا في بطنوا مو في شحمو خخخخخخخخخخخخخ المهم قلت ايش تبغاني اسويلك غذا وحاضرة وانا كرهي وعمايا المطبخ وكمان صايمة ومن امس مواصلة ياسلااااااااااااااااام من جد كملت المهم تخيلوا ايش طلب يتغدى؟؟؟؟؟

ساندوش تونة وبيرة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ انا قلت بس حيطلبني مقلقل ولا مندي ولا الاكلات الصعبة الي يحبها الي انا بالقوة ازبطها مرة في السنة عشان ما ألقط وجهي واكنسوا قداموا عشان لايقلي باب النجار مخلع ياامتياز اقتصاد منزلي
المهم سويتلوا اكلتوا الصعبة الي حيموت من الجوع والجفاف اذا مااكلها وربي انا اشك ان جوزي بيتعاطى شي خخخخخخخخخ
النونو فيروز
النونو فيروز
اهلين يا بنات

انا خلاص حامووووووووووت مش قادرة اتنس ومن امس ما رقدت كل ما نرقد نفسي ينقطع وتعبانه والانفلونزا مبهدلاني ذلتني والله مخليتني كيف القماشة القديمة حشاكم وكل هضا وخدمة العيال اللي بيكج واللي مرشح ومش عارف يتنفس
يعني حالتنا حاله


معلش نكدت عليكم بالاخبار الحلوه بكتبلكم وانا نعسانه ومنتظرة العيال ترقد بيش نرقدمعاهم


وتوا بالسلامه