النونو فيروز
•
فشة خلق
نونو
عشانك
خدي بخاخ اتروفين فظيع يفتح لك خشمك
بس الاولاد الله يعينك مو كويس الاتروفين الا الخاص بالاطفال
في دوا مصري اسمه رينو ستوب رائع يفتح الاخشام وبالمرة فيه منوم
بلسميكو
الله يطمنا عليهم
نونة
ضحكت ضححك على مسجك امس في الليل
اصلا زوجي من اول كان قايلي مستحيل مو كلكم امهات فارتحت نفسيا بس بعد ما متبتي ردك اتازمت نفسيا
كانك كنتي عارفة اني متوجسة خيفة من الامر دا
بالنسبة للرابط ما يشتغل
واذا كانت هي الي في بالي مرة جاني علهيا ايميل
اعوذو بالله احسها مضاهاة لخلق الله
لانها مصنعة من عظام ومكونات كائنات حية
وكماتتتغذى بانابيب طول ما هي في المحل
زي البيبي بالحبل السري
كان لها مقطع في اليوتتيوب بس نسيت اش اسمها
بنات اضحككم على ليمو
عندي نمل قارفني في حياتي وهم كمان صاير هاجس عندهم
مرة لقوهم متجمعين قالو شكلو عندهم حفلة خخخ
المهم هم دايما في العتبة متجمعين بالذات لو التينز فتفتو في الارض
المهم من يومين لقيت موية في العتبة دي شكلو جنى كبتها
فجات ليمو تقول ماما في موية على العتبة
قلتلها مدري من فين
قالت بكل براءة
يمكن النملات تشو خخخخخ وتشو لغير الناطقين باللغة الليمية يعني عملوها على حالهم
زوجي عنده وسوسة من النجاسة قلتله انتبه ترى الموية طلعت نجاسة
صار كدا من القهر :mad: لانه دعسها
قال مين ؟؟قلتله ليمو تقول النملات تشو:)
برضو صار كدا :mad: من خفة دمي خخخخخ
عشانك
خدي بخاخ اتروفين فظيع يفتح لك خشمك
بس الاولاد الله يعينك مو كويس الاتروفين الا الخاص بالاطفال
في دوا مصري اسمه رينو ستوب رائع يفتح الاخشام وبالمرة فيه منوم
بلسميكو
الله يطمنا عليهم
نونة
ضحكت ضححك على مسجك امس في الليل
اصلا زوجي من اول كان قايلي مستحيل مو كلكم امهات فارتحت نفسيا بس بعد ما متبتي ردك اتازمت نفسيا
كانك كنتي عارفة اني متوجسة خيفة من الامر دا
بالنسبة للرابط ما يشتغل
واذا كانت هي الي في بالي مرة جاني علهيا ايميل
اعوذو بالله احسها مضاهاة لخلق الله
لانها مصنعة من عظام ومكونات كائنات حية
وكماتتتغذى بانابيب طول ما هي في المحل
زي البيبي بالحبل السري
كان لها مقطع في اليوتتيوب بس نسيت اش اسمها
بنات اضحككم على ليمو
عندي نمل قارفني في حياتي وهم كمان صاير هاجس عندهم
مرة لقوهم متجمعين قالو شكلو عندهم حفلة خخخ
المهم هم دايما في العتبة متجمعين بالذات لو التينز فتفتو في الارض
المهم من يومين لقيت موية في العتبة دي شكلو جنى كبتها
فجات ليمو تقول ماما في موية على العتبة
قلتلها مدري من فين
قالت بكل براءة
يمكن النملات تشو خخخخخ وتشو لغير الناطقين باللغة الليمية يعني عملوها على حالهم
زوجي عنده وسوسة من النجاسة قلتله انتبه ترى الموية طلعت نجاسة
صار كدا من القهر :mad: لانه دعسها
قال مين ؟؟قلتله ليمو تقول النملات تشو:)
برضو صار كدا :mad: من خفة دمي خخخخخ
ههههههههههههههههههههه بلورة حلوة تشو النملة تخيلت النمل وهما بيعملو تشو جماعي نملي
اللهم اني صايمة اليوم جرحت صيامي ياربي تقبل مني و اغفرلي انك انت التواب الرحيم
اللهم اني صايمة اليوم جرحت صيامي ياربي تقبل مني و اغفرلي انك انت التواب الرحيم
النونو
الله يعينك
مريت بحالتك والى الان تعبانه
وفشي خلقك مافي مشكله اصلو هذا الملف بالذات كله فشة خلق
بلورتي
خخخخخخخ حلوووووووه تشوو
ريفاااااااال
زوجك تحفه بس ليتك ماخربتيها من الاول خخخخ
راسي بينفجر
روضة مشمش فل واليوم ماراح وماحيروح لين يفضى له كرسي
والله يعينني
رقي
ماقلتي لنا سالفة الخروف
الله يعينك
مريت بحالتك والى الان تعبانه
وفشي خلقك مافي مشكله اصلو هذا الملف بالذات كله فشة خلق
بلورتي
خخخخخخخ حلوووووووه تشوو
ريفاااااااال
زوجك تحفه بس ليتك ماخربتيها من الاول خخخخ
راسي بينفجر
روضة مشمش فل واليوم ماراح وماحيروح لين يفضى له كرسي
والله يعينني
رقي
ماقلتي لنا سالفة الخروف
الصفحة الأخيرة