انا ييت شخباركم
بنوته عذريني
والله جهازي خربان
كنت اعدل غرفتي وطاحت عليه الابجورة وطاح علي الارض
يعني بصريح العبارة استشهد
وهذا البيبي لاب توب
يجيب الهم الغم والطاعون والعله
الزراير يم بعض
علي ماكتب الكلمه يمها 3 او 4 حروف زايده
اضغط عليهم
خخخخخخخخخخ
المهم بحل الواجب
كان علي منو
رقي
•
رقي
•
البداية اعمارهم
11 شهر و2 اسبوع
طوله العمر يارب واشوفهم عرايس
الله يحفظهم ويستر عليهم ويبلغني برهم
لبسهم في البيت ؟؟
ملابس بيت تكون بنطلون وبلوزه او بلوزة وشورت بس مو بجامات
لبسهم في الطلعات؟؟
اغلب شي فساتين وشارابات وجاوتي
اكثر ملابس حسيتي انها مفيده وانكرفت وطلعتي حقها خخخخ؟؟
الاوفرولات وملابس البيت بس ملابس الطلعه مانكرفت ابد
اش تلبسيهم في رجولهم صنادل جزم عادية ولا
بالبيت البس شرابات لانه الارضيات سيراميك والنكييف بارد
بس بالبسهم كل انواع الجواتي
عادي صنادل وجواتي وعندهم جواتي باليه عسسل
في النوم اش يكون لبسهم ؟؟
اوفرولات.
البنوتات يخلو البكل في شعورهم ؟؟ والاولاد الكابات او الطاقية والعقال لو حبيتي تشخصيلهم ؟؟
يخلونهم بس الحين لا
امس لبستهمه باندات وحده تم بشعرها
ووحده لا حذفته
11 شهر و2 اسبوع
طوله العمر يارب واشوفهم عرايس
الله يحفظهم ويستر عليهم ويبلغني برهم
لبسهم في البيت ؟؟
ملابس بيت تكون بنطلون وبلوزه او بلوزة وشورت بس مو بجامات
لبسهم في الطلعات؟؟
اغلب شي فساتين وشارابات وجاوتي
اكثر ملابس حسيتي انها مفيده وانكرفت وطلعتي حقها خخخخ؟؟
الاوفرولات وملابس البيت بس ملابس الطلعه مانكرفت ابد
اش تلبسيهم في رجولهم صنادل جزم عادية ولا
بالبيت البس شرابات لانه الارضيات سيراميك والنكييف بارد
بس بالبسهم كل انواع الجواتي
عادي صنادل وجواتي وعندهم جواتي باليه عسسل
في النوم اش يكون لبسهم ؟؟
اوفرولات.
البنوتات يخلو البكل في شعورهم ؟؟ والاولاد الكابات او الطاقية والعقال لو حبيتي تشخصيلهم ؟؟
يخلونهم بس الحين لا
امس لبستهمه باندات وحده تم بشعرها
ووحده لا حذفته
رقي
فينك
اكيد بعد شوية حتدخلي
بشري كيف الاضراب
وزوجي يقول الدولة حتعوض الناس اللي فلس بنكهم
خخخ بعد ما ارسلت ردي لقيتك راده
القلوب عند بعضها
رفولة
حابلو بكره وبعد بكره
بالنظر الى اغلب الاجابات
اجمع الجميع انه البربتوزات هي اكثر شي مريح وبينكرف
وللاقدام الطعنطووطة الصنادل لانها اسهل للام وفيها تهوية للطفل
انا مؤخرا حتى نوال ولمى اشتريتلهم صنادل
فينك
اكيد بعد شوية حتدخلي
بشري كيف الاضراب
وزوجي يقول الدولة حتعوض الناس اللي فلس بنكهم
خخخ بعد ما ارسلت ردي لقيتك راده
القلوب عند بعضها
رفولة
حابلو بكره وبعد بكره
بالنظر الى اغلب الاجابات
اجمع الجميع انه البربتوزات هي اكثر شي مريح وبينكرف
وللاقدام الطعنطووطة الصنادل لانها اسهل للام وفيها تهوية للطفل
انا مؤخرا حتى نوال ولمى اشتريتلهم صنادل
الصفحة الأخيرة
تسعة شهور
لبسهم في البيت ؟؟
لا تضحكوا عليا في البيت البسهم لبس الخرجاااااااااات لاني احب اشوفهم على سنقة عشرة واعطرهم كمان وغير كذا جايبتلهم ملاااااااابس شعوب مرة البسهم باكستاني ومرة جلاابيات مصرية للبنوتة او الولد وبنتي جابتلها ثوب بدوي عسيري مطرز وولدي ثياب ودقل مطرزة والعب فيهم كانهم عرايس الصراحة مرة افتريت فيهم خخخخخخخخخخخخخ
لبسهم في الطلعات؟؟
اشياء كثيرة شورتات/ افارولات/بنوتتي فساتين وتنانير وبدهات اشياء كثيرة
اكثر ملابس حسيتي انها مفيده وانكرفت وطلعتي حقها خخخخ؟؟
اغلب الملابس بصراحة لان حتي في البيت البسهم لبس الخروج واكثر كشي البجايم والبربتوزات حقت النوم
اش تلبسيهم في رجولهم صنادل جزم عادية ولا رياضية؟؟
في البيت بشراريب طبعا عشان البرودة و بنوتتي شكلتلها شي صنادل وشي رياضية وعلى حسب البس وولدي كلوا رياضية لانها احلى علية
في النوم اش يكون لبسهم ؟؟
بجايم والاغلب بربتوزات
البنوتات يخلو البكل في شعورهم؟؟ والاولاد الكابات او الطاقية والعقال لو حبيتي تشخصيلهم ؟؟
بنتي من الاساس قرعة ماطلعلها شعر الا الشهرين الاخيرة فا نو ويييييييي افكرلها في بكل خخخخ لاكن مرة ربطلها بندانة قمة النرفزة والبكا وعصبت علينا وكل شوي تحسحس ايش الي فوق راسها ولا سحبتها بس تحسس ومستغربة لانها متعودة على القرعة والتهوية عمرها فروة راسها ما انكتمت من شي خخخخخخخخ
ولدي ماشاء الله علية الكابات والطاقية المطرزة والعمة حقت اهل مكة الي لبستوا هيا في العيد مانزلها بالعكس احسوا يفرح بها:26: