هلالالالالالالالالا بنات شخباركم
رقي
أفاااااااااااا نسيتيني ؟؟؟؟؟؟ ما هكذا الظن بك خخخخخخخخخخخ أمزح
بلوررررررررررررة
شخبار عيالك ؟ مجننينك أكييد
صوت انسانه
منورة فيكي حبيبتي مشكووووووورة على الترحيب الحار
بنات
ممكن أطرح موضوع؟؟؟
خلونا نتناقش شلون تعاملون التوائم؟؟ من ناحية العدل والمساواة. ساعات كثير أحس ان بناتي يغارون من بعض وكل وحدة فيهم تلصق فيني من صوب. واذا بست وحدة لازم الثانية تجي بعد تبي بوسسسسسسسسسسسة
عطونا من خبرتكم
UmZozo
•
رقي
•
ام العزوز العتب
اذا كان عندي مخ
بس ماتدرين بعت مخي بمزاد علني
وشريت بداله راسين بصل
وسويتهم حميسه طمام من زمااااااااااااان
ههههههههه
يعني اذا تذكرت زين مني
بس قوليلي كنتي حامل معانا
ولا بالامهات
واسدحي البطاقه
وبالنسه للعدل
التوائم مافيهم عدل
زي المتزوج ثنتين لو ايش مايسوا لايمكن يعدل
مع اعتذاري الشديد لرفوله
بس هذا التوضيح الصحيح
اذا كان عندي مخ
بس ماتدرين بعت مخي بمزاد علني
وشريت بداله راسين بصل
وسويتهم حميسه طمام من زمااااااااااااان
ههههههههه
يعني اذا تذكرت زين مني
بس قوليلي كنتي حامل معانا
ولا بالامهات
واسدحي البطاقه
وبالنسه للعدل
التوائم مافيهم عدل
زي المتزوج ثنتين لو ايش مايسوا لايمكن يعدل
مع اعتذاري الشديد لرفوله
بس هذا التوضيح الصحيح
ياقلبي الرسول اللهم صلي وسلم علية بمعني الحديث.... ساو بالقبل هذي القبلة التافهة نستهين بيها طيب وباقي الامور
بس الي بالقلب في القلب
يارقرق حسستيني انو انا المتزوجة اثنين :icon28:
بس الي بالقلب في القلب
يارقرق حسستيني انو انا المتزوجة اثنين :icon28:
الصفحة الأخيرة
تشوفهم وعقب تمسحهم
لاتدزونهم او تحتفظون فيهم
بليييييييييييييييييز
:42: