ريفاااااااااال
انا احاول اساوي بينهم على قد مااقدر بالبوسات الهدايا بكل شي الاهتمام واحبهم الاثنين احمد عيني اليمين وبشري عني اليسار

لاكن ارجع واقول الي بالقلب بالقلب يعني انا احب احمد زيادة لاكن ماابين ولية احب احمد اكثر لانة اول ماولدتهم كان مرة متعلق بيا اكثر من اختوا الين ماعلقني بية واختوا مافرقوا معاها البشر انا والشغالة واحد هههه:angry: ياكسفتي لاكن تموت في ابوها ابوها بس يفرق معاها لاكن احمد انا الي بس افرق معاه عشان كذا احبوا زيادة ومعذورة خخخخخخ

فكل وحدة تحاول تعدل على قد ماتقدر والي في القلب خلية بالقلب :27:
رقي
رقي
والله انا احبهم ثنتينهم
بس في مقوله منو تحبين اكثر
المريض حتا يشفا
والغائب حتا يعود
والصغير حتا يكبر
يعني اللي مريض راح احن له
بس وربي احبهم كلهم
والله يخليهم لي
نونةالمجنونة
نونةالمجنونة
مرحباااااااااااااااااااااااااااااااااا

كيفكم بنات

طبعا لاتسألو ويني انتو عارفين انه اليوم جاييني ضيوف وعاد من فرحتي بجيتهم لقيت نفسي عملت سفرة طويلة عريضة ماشاءالله علي <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< قولو ماشاءالله



بلورة و ثناء و ريفال ترا لا تاكلو ماشاءالله السفرة عامرة اقللكم شو عملت

احم احم احم قولو ماشاءالله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اول شي طبعا التبولة وورق العنب بالزيت اللي هو اسمه يلنجي عندنا بسوريا

و كروسان بالجبنة و بالزعتر وبيتزا و مكرونة بشاميل و منتو كداب و اندومي بالخضار الصيني ..........................هادا المالح



الحلا تحت جاااااااااااااااااااااااااااااااااي








فستقية بالقشطة









و الكيكة الشهيرة حقتي
بلورة الشرق
بلورة الشرق
نونة
ماشاء الله تبارك الله لا قوة الا بالله اللهم بارك

ارحمي نفسك
اصلا احنا حنجي متغدين خخخخ يا ويلي حنضرب

يا خسارة نوال ما حتجي معايا حتفوتها الكيكة
حصورلها هي




رقي
شكلك نسختيها من الايميل عشان كدا ما توصل الصور
بالنسبة لايميلي ما اقدر راسله زوجو ما يرضى

الله يجمعنا على خير


وانتظرونا بعد التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية
أنا البلسم
أنا البلسم
نونه
الله يسامحك شهيتيني وانا صايمه
بس لاتنسون تصورون السفره امعانا في الاغاظه والقهرررررر خخخخخخخ

بلورتي
اذا طلعت نتيجة اختي سليمه انتظري مني اتصال وانت هناك علشان اسلم ع البنات وحده وحده

من الصباح وانا والاتصالات والى الان مادخلت ع الدكتوره
رجولي مهي شايلتني وقلبي يخض والله يستر