-=*الثـــريـــا*=-
هلا باهل ليبيا كلهم

ياقلبي انا نسخت رابط الصورة وصار فيه غلط وضبطته وطلعت

وهذي هي اذا تبين امسحها بلغيني
-=*الثـــريـــا*=-
ياحلوك يارقي

بس انا ونونه بينا اسرار


صح والا النونو
النونو فيروز
النونو فيروز
ثريا خلاص امسحهيا
وتسلمي على التصليح
النونو فيروز
النونو فيروز
رقي
والله ولا خيانه ولا غيره كل مافي الموضوع اني ما اعرف احمل وعندي غلط بالتحميل ولا الكمبيوتر بس حبيت اجرب حتى ادزلكم صورهم على الخاص
ال خاص ال
الشهدرة صارت على العموم وتقول خاص
صوت إنسانه
صوت إنسانه
في البداية اعمارهم
سنه وعشر شهور

لبسهم في البيت ؟؟
البنت فساتين وبجامات وملابس فنايليه زي الشورتات والولد شورتات وبجايم

لبسهم في الطلعات؟؟
البنت فساتين وتنانير والولد افرولات وبناطيل

اكثر ملابس حسيتي انها مفيده وانكرفت وطلعتي حقها خخخخ؟؟
البربتوزات اكيد والبجايم القطنيه

اش تلبسيهم في رجولهم صنادل جزم عادية ولا رياضية؟؟
صنادل وفي الشتا بوتات

في النوم اش يكون لبسهم ؟؟
بجايم قطنيه وبربتوزات كامله

البنوتات يخلو البكل في شعورهم؟؟ والاولاد الكابات او الطاقية والعقال لو حبيتي تشخصيلهم ؟؟
بنتي الله يهديها تخليها شويه واذا سهيت عنها تفكها
والولد مايخلي شي على راسه