lidia_mo
lidia_mo
النونو ..... ما شاء الله تبارك الله ... اولادك دول .... ما شاء الله عليهم يهبلوا ... الله يحفظهم لك يجننوا حبايبى بس تتصورى فيهم شبه من بنات نرمين سبحان الله كأنهم اخواتهم .. ما شاء الله الله يبارك لك فيهم ويبلغك برهم . يلا خلى الثريا تعدل الرد تبعها .
صوت إنسانه
صوت إنسانه
سلالالام

بلسووومه
الف الحمدالله على سلامتها ويارب يطمنكم على اختك الثانيه وتطلع سليمه
والله يسهل لك الحج المبرور بس لاتنسينا منالدعوات

رقي
ماطلع شي عندي دزيهم على ايميلي ماعليج امر يالغاليه

بنوته
مبروك شر وانزاح وعقبال الثلاثه بس اظن ان ماراح يبقى شي خخخخ

ثنو
ازيك اليوم عامله ايه والحاله اللي معاكي عساها خفت

رفوله
ماشاء الله عليكي وربنا يتقبل منك يارب بس استمري على ما انتي عليه

نونة
يعطيكي العافيه على الاكل الشهي

قمرررررررر
عودا حميدا شخبارك وشلون الصغار

ندااااااااااااااااااااااء
فينك وحشتينا
ليدو
عامله ايه ومتى الرجعه على خير

النونو
ماشاء الله تبارك الله ربي يحفظهم يارب :32:


بنات من الصبح وانا بحاول افتح قسم الطفل واتاريه صاير قسم فلذات الاكباد:angry2:
النونو فيروز
النونو فيروز
ليديا
سلمك حبيبتي انتي اللي عيوك حلوين يلا ويني صور بنوتاتك عشان اجي اخطب

صوت
تسلمي حياتي والله موجوده بس الفراغ واخد كال وقتي ههههههههههههههههه
أنا البلسم
أنا البلسم
بخخخخخخ
انا ييت ونورت البيت
امووووووووووووت فيكم
وتسلمون على مشاعركم الطيبه والله انتو خواتي اللاتي لم تلدهم امي:kiss2:


طلعت من هنا على محل الحلويات جبت كيكه تهبببببببببببببل وزنود الست
مريتها البيت وعطيتها الكيكه وطلعت لانه زوجها كان موجود وبغيتهم يفرحون سوى:7_5_131:
بس قلت لها لاتنسين قسمنا من الكيكه:f226:

والله يديم علينا وعليكم الافراح والليالي الملاح

نسيت اقول لكم
اتصلت على بلورتي وكلمت ريفااااااال وثنو الله يسعدهم
نونه كانت مشغوووووووووله بس الجايات اكثر

رقي
استلمي الايميل ع الخاص
نونةالمجنونة
نونةالمجنونة
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام خاص لكم كلكم من بيتي تحديدا خخخخخخخخخخخ


من بلورة و ريفال و ثناء و نونة كمان


قبلاتنا الحارة لكم جميعا


دوبنا خلصنا العشا وبلورة صورت لكم كل الصور وحتنقل لكم الاخبار كلها