أنا البلسم
أنا البلسم
ليديا
تسلمين ياقمر

دلوعه
الله يجزاك خير ويطمنك ويفرح قلبك بسلامة امك


بتوع التبوله والبشاميل فينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم:o
ننتظر اخباركم على نااااااااار
صوت إنسانه
صوت إنسانه
مساء الخيرات

نونة
بلبل
ثنو
ريفال
عسى انبستطو ايش صااااااااار بالتفصيل الممل نفسي اكلمكم على جوال نونة
بس اكيد تفرقتو الحين

دلوعه
شخبارك يالغلا واخبار الصغار وكيف عامله مع الدوام
كل ما اتذكر بنتك اموت ضحك عسى بس صرتي تطبخي لها خخخخخ
وياطويلة العمر هذي صديقتي ولدت قيصري وتعبت كثير وصلت للموت ورجعت وانا صرت عندها اسبوع
لاحظي انا ماعندي شغاله وهي كمان فقلت اساعدها لانها وقفت بجنبي لما احتجتها اكثر من مرة والله تستاهل

رقي
ناطرة الصور على الايميل ترى ماجاني شي والخاص ماطلعت
وهذي ماشالله قبل ماشوف شي خخخ ترى عيني باردههههه

اثييييييييييييييييييير
يا هلا ورحب شخبارك يالغلا واخبار البيبي واخبار طومي وخواته
فينك تغيبين شهر وتظهري دقيقه وحشتينا طمنينا عنك
ريفاااااااااال
انا جيت طاااااااااااااااااافية وحموووووووووووووووت من التعب لاني صاحية من الساعة ستة الفجر

لاكن زبدة الاخبار اني فطرت عند نونة وانبسطنا وصورنا توامنا سوا وقابلت بلورة للمرة التانية وثنوءة للمرة التانية وربي يحفظهم ويحفظ توائمهم وسعدت بسماع صوت انا البللللللللللسم وبسلامة اختا وراحة بلسومة وسلامتها من سلامة اختها

والعشوة كانت لزيزة وبلورة ماقصرت صورت كل شي وحتوافيكم بالنشرة التفصيلية انا الموجز خخخخخخخخخخخ

وتمنيت كلكم امهات التوام معانا

واشياء كثير ابغى اقولها لاكن النووووووووووووم سلطاااااااااااان اعذروني
ريفاااااااااال
تصبحوا على خير جميعا

وصلاة الشفع والوتر قبل النوم اجرها عظيم وماتخذ من وقتنا شي اقلها ثلاث ركعات والله يتقبل مني ومنكم
أنا البلسم
أنا البلسم
رفووووووله
بالعافيه عليك الفطور والعشا
وانا سعيده بسماع صوتك اكثر بس تراي كنت مزكمممممه ولا انا انعممممم من كذا:27: