بلسومة ..... حمد لله على سلامة اختك الله يطمنك على اختك التانية ان شاء الله .
النونو ... ابعتى لى ايميلك على الخاص ... طلعت عينى وانا احاول ابعت لك الصور على الخاص ميش مركز تحميل فابل ينزلها حجمها كبير
نونة ..... مليش دعوة ليا عندك غدوة اشمعنا انا :27: ان شاء الله بس احج ولا اعمل عمرة بأجى لعندك . ... وتعملى لى مش عارفة اسمه ايه الباذنجان المحشة عين جمل ...
lidia_mo
•
مراحب بنات كيفكم جميعا
بلسوووووووووووم
حمدلله على سلامة أختك ياقبي والله توى ادري
سلامتهم ايش فيهم حبيبتي
والله يسرلك الحج ولاتنسين تدعيلي معاك ...
اقدر اكلمك الحين .....
بلسوووووووووووم
حمدلله على سلامة أختك ياقبي والله توى ادري
سلامتهم ايش فيهم حبيبتي
والله يسرلك الحج ولاتنسين تدعيلي معاك ...
اقدر اكلمك الحين .....
بلسومه
كلولولووووووووووووووووووووش
الف الحمد لله على سلامتها
ولازم تقولين لها ضروري ضروري تذبح خروف بهالمناسبة وتوزعه على المحتاجين
وعقبال ما نسمع اخبار حلوه عن اختك الثانية وعن امي
ماما بكره ان شاء الله اشعتها لكن مو عارفة متى النتيجة وان شاء الله بس يطلع التهاب بسيط ومو كابر الورم
رقي
ماطلعت لي الصور
نونة
ريفال
بلورة
ثنو
بالعافية عليكم لكن وين التقرير؟؟؟؟؟؟؟؟؟والصور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلولولووووووووووووووووووووش
الف الحمد لله على سلامتها
ولازم تقولين لها ضروري ضروري تذبح خروف بهالمناسبة وتوزعه على المحتاجين
وعقبال ما نسمع اخبار حلوه عن اختك الثانية وعن امي
ماما بكره ان شاء الله اشعتها لكن مو عارفة متى النتيجة وان شاء الله بس يطلع التهاب بسيط ومو كابر الورم
رقي
ماطلعت لي الصور
نونة
ريفال
بلورة
ثنو
بالعافية عليكم لكن وين التقرير؟؟؟؟؟؟؟؟؟والصور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الصفحة الأخيرة
تسلم يداتك ياقمر
وبالعافيه عليكم العشا وان شاء الله مانسيتو التسميه اصلو فيه ناس نفسهم في العشا;)<<<ابدا مو هي
وجمعه حلوووووووه ان شاء الله بدايه لجمعات احلى
رقي
المنتدى خلاني:mad:
الرساله مو راضيه تنرسل:09: