بلورة الشرق
بلورة الشرق
رقي يا مامي كيف تعرفيه
اجل دزيلي الصور

يسعدك ربي

ومت ضحط على صوت الصفقة خلاص بيعتمد في الديوانية
جكجكجكجكجكجكجكجكجكجكججكج

دلوعة
احم احم
سلطة مرة وحده

معليش كل دراسة في اولها كدا بعدين تسلك امروك باذنا لله يبغالها شوية صبر
كان الله في عونك
ريفاااااااااال
صوت بقيلي يوم وخلاص

عاقلة ولاكن الحمد لله اليوم احسن لاكن الكوابيس مازالت

بلورة خخخخخخخخخخخ فاكرة سوالك لية جعانة كذا؟ وانا اقلك وجميع انواع النشفان من الجوع والمسكنة انا صايمة وصاحية من الساعة ستة خخخخخخخخخخخ

رقرق فكرة سويها على زوجك خخخخخخخخ

وحتى انا وصحباتي لما نتجمع كل وحدة عليها صنف او صنفين ونجتمع وننبسط

ام زوزو اولادي تسع شهور

شروووووووق الشمس نصيحة لوجة الله لا تقلي لي احد انك حامل بتوام خلي حملك يمر على خير عيون الناس ماترحم وطبعا حصني نفسك والاجنة وتوكلي على الله

انا لما كنت حامل كانت بطني مرة كبيرة وباين ان حجمها مو طبيعي وماقلت للناس توام لما كانوا يقولوا بطنك كبيرة كنت اقول مسكين هوا الربع والثلاث ارباع شحمي ولحمي وماكان اي احد يعلق على بطني الا لازم يحصل شي اما اطيح في الحمام اما امرض واسخن اما اتنوم بالمستشفى فالعين حق
أنا البلسم
أنا البلسم
بلورتي
مانمتي؟؟؟؟؟
انا مانمت:44:


رقي
والله خوش دووووووووام
شايفتك من الصبح مسنتره هناااااااااا


ريفااااااال
طلعتي من العيله:arb:
بس ماجاوبتيني على اسم عايلتكم مدري ليه عندي احساس انا نعرف بعض
طيب شرايك ابدا انا وارسل لك الاسم سداسي:)
نونةالمجنونة
نونةالمجنونة
صباااااااااااااح الخير


كيفكم بنات

شو اخباركم


شكلاا لكم على اطرائكم لي وشكرا لك بلورة حبيبتي على كل المدح دا بس والله انه من الربشة والعجلة عشان رفولة جيعانة ماطلع معي الاكل زي العادة


يعني التبولة نسيت لها البرغل وحطيتها خضرا ههههههههههههههههههه

و المعجنات نسيتها بالفرن وتحمرت من فوق زيادة والبيتزا نسيتها برضو و تحمرت من تحت شوي زيادة ههههههههههههههه

و ورق العنب حمضه قليل و الكيكة كانت مهبطة كمان ههههههههههههههههه

شفتي لو انه كان الجو اروق ماكان لقيتيني كدا ملطوشة وبدي ألحق احط السفرة بأسرع وقت

وكمان شغالتي اللي كانت في المطبخ تعبت وجاها مغص مسكينة مدري ليش

عموما المرة الجاية خلاااااااااااص مافي دلع وكل وحدة تجيب معاها صحنها ههههههههههههههههه لانه الدلع عندي بس اول مرة


بلورة

الله يرزقك بالاولاد الصالحين يارب ياعيوني على هالدعوات الحلوة

وشكرا لنقلك للوضع وخاصة صورة الصحن والسفرة ههههههههههههههههههههههههههههههههه

بعدين يابايخة حلى ثناء كان مفتوح بس انتو ما أكلتوه وحتى لو انا مافتحته مستنييني انا اجي اعاملكم ضيوف انا ماعندي هالدلع دا


بس بصراحة كانت جمعة مرة حلوة و مرة انبسطت كتير وتصورت انا كمان مع المصورة وخلتني احط روج احمر عشان اطلع واااااااااااو هههههههههههههه


وكمان صورنا اولادنا كلهم مع بعض بالحفايض بس وشكلهم يجنن

وسلطان ابني يموت على اللحم وطول الوقت و هو قاعد يبوس فيهم خاصة بنت ثناء قام قعد فوقتها بده يلعبها توت توت بس هم المساكين فهمو غلط وفكرو انه الولد بيغتصب البنت ههههههههههه وبعدين لما شاف بنت رفولة بالحفاضة كمان نط عليها وقعد يبوس ظهرها ههههههههههههههههههههه وهم كلهم بيصرخو مساكين

انا عندي ولد ما أخاف عليه ولازم هم يخافو على بناتهم انا مالي هههههههههههه <<<<<<<< نذالة صح





عموما والله العظيم مرة مرة انبسطت معاهم ويارب يجمع بيننا تحت ظل عرشه يارب لاني حبيتهم كتير و ارتحت لهم كتير

الله يديم المحبة بيننا يارب
نونةالمجنونة
نونةالمجنونة
بلسومة

زعلت منك اني ماكلمتك


يعني ماكنتي تقدري تقولي لهم اعطوني هي حتى وانا بالمطبخ


الله يسامحك تمنيت اسمع صوتك وانطرب فيه هههههههه