رقي
رقي
عاش عاش مركبنا عاش
جكجكجكجكجكجكجكجك<<<<<يعني صفقه
ريفاااااااااال
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ رقي اشبك؟ عساكي طيبة خخخخخخخخخخخخخخخ
عاش عاش
رقي
رقي
اهلين رفول
قاعده اشجع بلوره

اقول عندي افتراح
حطولي حطه وقصولي تذكره
وانا اقول حق ريلي
بنات المنتدا عازميني

بنات اتصدقون مره رفيجاتي كلهم تواعدو يروحون ويك اند دبي
وكلهم رياييلهم رضو الا ريلي
يخاف علي ومارضا
ولي يومكم يسولفون بروحة دبي
كل ماقعدنا قالو
تذكرين وتذكرين
وانا انقهر وانقهر
لما ريلي عوضني وشارالي من بولقاري
دلوعة أبوها23
دلوعة أبوها23
:icon33: رحت الجامعة وياليتني ما رحت
الدكتور طالب منننا الدنيا والاخره نسويها له شي بحوث وشي واجبات وتحليلات ومناقشات
افكر جديا اعتذر مو قادرة على الضغط

بلورة
يمممممممممممممممممممممممممممي
جوعتيني
وبلورة وبس والباقي سلطة

نونة
يسلمو ايدينك ماشاء الله مبدعة
رقي
رقي
وي دلوعه لا تازميني
انا مقدمه علي ماستر
ومالي خلق ادرس
90 بالميه بارفض
بس لما اشوف رفيجاتي صارو دكتورات
اقول بكمل
بس جد مالي خلق اشغل مخي



بلوره
ترا اعرف يميلج


ضحكة شفاتي
شخبار اميركا