أنا البلسم
أنا البلسم
رقي
خلاص عيل لازم نعزم بنات الملف على مفطحات البرقي برقي
يالله حولو القطه على حسابي
لاتخافون مابتجي جامده لاننا باسم الله ماشاء الله قمنا نتكاثر خخخخخخخخ


ابشركم
الجامع الي جنبي جاله محفظ مصري
ان شاء الله بارسل له مشمش اليوم
بس اخاف استاثم في اهل الحاره ويهجججججج ويخلي عيالهم:09:
نونةالمجنونة
نونةالمجنونة
هههههههههههه حرام عليكي رقي

بلورة مو بس رفولة تاكلها كلنا ناكلها والله دمها عسل


بلورة

اصلا يبان عليكي انك خجولة حتى لما دخلتي استحيتي مرة وانتي بتشلحي العباية ههههههههههههه حسيت عليكي فسبتك تاخدي راحتك

وسلطان دايما اللي يشوف حركاته واندفاعه للناس يحبه وينبسط عليه بس راكان جامد شوي زي ماشفتيه بس لذيذ حبيبي يسلم لي يارب هو و اخوه

و كمان انتي ماشفتيه كيف صار هو ولمى يلعبو ورا الكنب ويجرو ورا بعض وال2 يضحكو ضحك يجنن الله يحميهم يارب

اصلا انا طول النهار وانا اقول مستنية اشوف سلطان كيف ردة فعله لما يشوف عندنا اطفال كتير بالبيت ماشفتيه كيف اول ماشافهم صار يمسكهم واحد واحد و يقللهم بيبي بيبي ههههههههه ضحكني ضحك والله موتني على نفسي

وكمان مرة أليف <<<<<<<<<<< اشبه حيوان هو هههههههه


وشكرا ياقلبي على الالعاب فتحت لهم وحدة بس لعبو فيها ال2 والتانية خبيتها عشان لايكسروهم ال2 سوا هههههههههه لانه مافي محالة من حكاية الكسر دي عند اولادي


بلسومة

مالي شغل مالي شغل زعلانة :44:

هههههههههههههههه ترا بمزح
نونةالمجنونة
نونةالمجنونة
ام البنات

طريقة الفستقية سهلة كتير كتير فوق ماتتخيلي


بتحطي على النار القدر وفيه نص كاسة ماء زهر و نص كاسة ماء ورد و ثلاث ارباع كاسة سكر و نص كاسة زيت وبتستني لحد مايذوب السكر بتحطي معاهم كاستين كنافة مطحونة وكاستين فستق حلبي مطحون وبتحركيهم وبيصيرو زي العجينة وبتفرديها على الصينية ووقت التقديم بتفتحي علبة قشطة وبتحطيها عالوجه مع شوية مكسرات مقلية فوقها وبسسسسسسس
بنت عبد العزيز
سلام عليكم

صوت 00الريال صار فسحه لولدي


عقوله 00 اسنان العقل هذي قصه 00انا نويت اخلع الأربعة كلهم كل اسبوع واحد وبديت في اللي فوق على اليمين خلعته امس والله الدكتوره تفاجأت من شكله لأنه مابان في الإشاعة والله شكله يخوف ماصدقت ان هالسن فيني صايره هذيك وش اسمها جذور ولا وش اسمها المهم هذيك اللي ماسكه السن من جوا صايره مايله طويله ومايله شوي

المهم انه انخلع بسلام والله الدكتوره ماشاء الله يدها خفيفه وماتعبتني 00طبعا اللي فوق طالعه عدله يعني مامالت زي اللي تحت فما احتجت جراحه ولا خياطه بس اللي تحت لازم جراحه 00والدكتوره رفضت تخلعهم لي تقول روحي لجراح احسن
والدكتوره شاطره لما شافت السن مو بسيط كتبت لي على مضاد ومسكن 00الله يعين 00 بس امس والله عورني مره لكن اليوم الحمد لله اخف 00ألم بس يحتمل
والأحد الجاي ان شاء الله ابخلع الثاني اللي فوق 00 واللي تحت اباخذ موعد عند سيجال يخلعوهم لي

وتلك كل القصة00


بلوره 00الله يسلمك 00بس ذا الدم مانفع معه شي توه اليوم بدا يخف شوي 00وامس وصيت زوجي يجيب لي ملك شيك بس مانفع

نونه 00ضحكت على سلطون تخيلته يلاحق ذا البنات 00الله يخليه لكم هو واخوه
نونةالمجنونة
نونةالمجنونة
بنت عزوز

تسلمي يارب
وربي يخلي لك كتاكيتك يارب

بنات

اللي عندها بنات ترا نصيحة لاتجيني في عندي شباب ينخاف منهم هههههههههههههه