ريفاااااااااال
الفستقية لزيزة وغريبة اول مرة اكلها خخخخخخخخخخ

ولو تدروا بعد مااكلت وشبعت وانا بحلي جااااااااااني نوم كبس عليا الا رحمة ربي وانا بحلي وبنعس خخخخخخخخخخخ تخيلوا وحدة معزومة وجالسة تحلي شوكلت كيك وفستقية وبتنعس الله لا يبلاكم خخخخ :09: المهم الا رحمة ربي زوجي يتصل ويقول انا تحت ولبست عبايتي وسلمت على البنات ونونة ونزلت ادور المخدة خلااااااااااااااص جيت البيت صليت العشى والشفع والوتر وخلاص ابغى انام
الا زوجي المصون وحركات الغيرة قال
ايش خلاص انبسطي وتبغى تنامي وانا اجلس بطفشي ؟؟؟ :angry:
طفش ايش وهوا 24 على 24 يجري في اشغالوا الي ماتنتهي المهم قمت وفزيت من السرير والمخدة الي كنت بدور عليها ولقيتها وفارقتها عشان لا ينكد عليا وانا جاية مبسوطة وطنقرت قدامو قلت اامر ايش تبغاني اسويلك عشن الطفش يروح قال سويلي مسااااااااااااااااااج بزيت الافندر عشان استرخي وربي الرجال زي الاطفال يمكن توامي اعقل منوا المهم اسويلوا المساج بالافندر واشم الافندر وانعس اكثر وراسي تلف الا قلي قومي نامي والله انك تحزني انا امس على فكرة حزنت ناس كثير بجوعي ونعستي وربي حسيت نفسي من البؤساااااااااااااااااااء خخخخخ:42:
نونةالمجنونة
نونةالمجنونة
رفولة

وصلك الرقم حق المصورة


بنات بستأذنكم رايحة عند ماما لانها بكرة مسافرة عند بابا على سوريا عشان بدؤو يفرشو البيت هناك قبل الشتوية
م.ح نور العين
م.ح نور العين
كيفكم يا حلوات

بلورتي

ماشاء الله علي التغطيه الاخباريه مره حلوه

رب يسعدك حبيبتي


وجني وجودي عسولات الله يحفظهم وليمو مره هاديه

اكيد لما رحتوا ناموا علطول


رفوله

وانا جييت خلااااااااااااااااااااااااص كمان بنام علي روحي

بس العيال نامو بالسياره واول ما دخلنا البيت قاموا علطول

حبيبتي معلش ما عرفت انك نعسانه وانت تحلي

والا انا اشغلك لان بيبا كانت علي رجلي

ههههههههههههههههههه هاتي شاهي هاتي كيكه خخخخخخخخخخخخخخخخخ



نونه


سلطان ده خطير والله ينخاف منه احس الولد جاله هبل اول ما شاف اللحم الابيض حق البنوتات

هههههههههههههههههه متعود يشوف اللحم الاسود حق الاولاد

وحبيبي كل ما احد راح يبكي عشان يمشي معاه الله يخليهم لك يارب




يارب نكررها مره ثانيه ان شاء الله

وكل وحده تجيب معاها شئ باذن الله



والتسميه من الجوع حتي انا نسيت بس تذكرت بعد او لقمتين وقلت اكيد البنات سموا وبعد شوي قلت خل اذكرهم برضه


الجوع وشكل السفره عمل عمايله الله يسامحنا يارب هههههههههههه






واخر اليوم كانت روحي بتروح

جالسه بالصالون عند نونه وبيبا قدامي واقفه عالطاوله وشوي تحط ايدها علي انفها

والاقي نقطه دم نزلت بالارض

انا اقول يابنتي يابنتي

وامسح لها والدم ينزل وانا مره خايفه
نونه تقولي قلبك خفيف وانا مره مرعوبه
وقالتلي امشي نوديها المستشفي بس كان زوجي خلاص جا
ونزلت والحمد لله وقف الدم
بس لما جينا البيت بعد شويه عطست تاني ونزل شوي

بس وقف بعدها والحمد لله
ريفاااااااااال
نونة ايوة وصل الرقم وكلمتها واهلك يرجعوا بسلامة يارب

م ح نو العين بالعكس انا كنت بقوم وبتحرك عشان يطير النوم اما لو اجلس قدامك وانام حسير ونسة الجلسة خخخخخخخخخخخخخ

وسلامة حبيبة الف سلامة ماتشوف شر طمنيني عليا اول باول
م.ح نور العين
م.ح نور العين
رفوله

حبيبتي هي الحمد لله

بس طول الليل الاتنين يبكوا وبنص النوم يصرخوا ويفزوا شكلهم تعبوا من الحركه واللعب

الله يحفظ عيالنا جميعا يارب

اما بيبا مو عارفه من ايش ممكن طاحت او اسورتها جرحت انفها الله اعلم

ان شاء الله ما ينزل دم تاني يارب

كيف بشبوشه والعسول حمودي حبيبي