النونو فيروز
النونو فيروز
نور العين
حاولي تعطيهم الفرشة وهي جافة ويا ريت تكون ملونه اشكال حلوووووه للاطفال وخليهم يلعبوا بها حتى لا يستغربوها والعبي معاهم ونظفي سن سن بالاعب وشويه شويه حطي معجون وقولي شوفي اسنانك حلوه ونظيفه اونظفي اسنانك قدامهم
ويارب اكون افدتك
م.ح نور العين
م.ح نور العين
بالنسبه للفصل التوام في الدراسه


انا واختي كانت ماما لازم في كل سنه دراسيه تشترط اننا نكون ف فصلين منفصلين


ومن الابتدائ الي الثانوي واحنا في فصل مختلف

الي ان وصلنا الي ثالثه ورابعه ثانوي بس كنا مع بعض

واعتقد ان الفصل افضل حتي يكون لكل واحد شخصيه مستقله

ولان اكيد راح يكون لكل واحد قدراته الدراسيه وما تنمو بينهم الغيره او التنافس الضار

انتم ايش رايكم بنات وخصوصا الي عندهم جنس واحد من التوائم






نونو


تسلميلي حبيبتي جزاك الله خير
النونو فيروز
النونو فيروز
:mad:
صوت إنسانه
صوت إنسانه
سلالالالالالام
شلونكم امهات خاصه ناس العزومه شخباركم

رقي
ماشاء الله تف تف تف تف حابس حابس
الله يحفظهم ويقر عينك بهم
واحده من التوام الكبار احلى من الثانيه
وواحده من التوام الصغار احلى من التانيه
وكلهم عسسسسسسسسسسسل بيتاكلو

النونو
جزاكي الله خير مواضيعك مرة مفيده
وانا برضو عيالي ياكلون المعجون بس ما اكثره وجبت لهم كرست حق الاطفال مايحرق

ام البنات
لك وحشه شو اخبارك والدكتور اللي قلتي عليه باي بلد وايش اسم المستشفى

نونة
تذكرت الشاي الغالي اللي بالذهب ضايفتيهم منو ولا خلص
شخبار الماما وخوفتيني من سلطان ماراح ازورك خلاص خخخخ
لايكون شاف لو فيلم هندي من افلامكم خخخخ
ثناء
كيفها بيبا من الدم ان شاء الله احسن وبوسي لي حمودي


باقي البنات سلامي لكم كلكم
النونو فيروز
النونو فيروز
نور العين

انا من رأيك لازم فصلهم حتى كل واحد يكون له شخصية مستقلة
انا اولادي حتى في اللبس مش بحب البسهم كيف المدرسه نفس الشي يعني ما اذكر ان عندي حاجتين نفس الشي الا الهدايا واستخدمت وحدة والتانيه لا
واعتقد انا لازم الام تنتبه ان اولادها تعامل كل واحد على حسب شخصيته مش لانهم توئم خلاص كل شي نفسه