زوجه
انت بتاخذي حقك من الصفحات الي راحت عليك ولا ايه؟خخخخخخ
وضحكتيني ع التحفه الي عندك
والله يشفي لك بدوري ويبلغك بره
اليوم بضحككم عليه شويه
صحيت لينا واخذتها للشغاله علشان لسى بنااااااام
وبعدين رجعت جبتها جنبي واعطيتها الرضاعه ونمت
شويه بس فتحت على ليان دوبها صاحيه واخذها برضو ع الشغاله
واجلس ادور في لينا بكل غرف البيت
واسأل الشغاله تقول مدري؟؟
كنت حطق
بس بعدين طالعت فيني الشغاله وقالت
مدام هذي لينا شوفي عيونك<<<عيونها اكبر واحلى من اختها
انا خلاااااااااااص فطست ضحك على نفسي واكتشفت انه ليان لسى نايمه
سؤاااااااال
المنتدى بطيء مع الكل ولا بس انا لانه رفع ضغطي والموت مع الجماعه رحمه
زوجه
هلا والله حبيببتي كيف الكتاكيت
بالنسبه للفتق ان شاء الله خير يارب
وبالنسبه للفتق الي في الحاجات فعلا لازم عمليه لما يمكون شهريين
انا وحده صاحبتي سوتها لولدها والحمد لله الان 4 سنين عقبال ما تشوفي بدوري
بس اذا ما طهرتيه لا تنسين تطهريه بالمره بنج كلي مع بعض احسن
لا تقولين كتير صاحبتي ابنها كان مطهر بس بالداخل الدكتور ما عجبه التطهير طهره تاني
والحمد لله تمام
رب يشفيه ويهون عليه
بلورتي
بالعافيه عليكم يارب بس عادي لانك اول مره حلوه .....................................واخر مره ههههههههههههههه بهزر
هلا والله حبيببتي كيف الكتاكيت
بالنسبه للفتق ان شاء الله خير يارب
وبالنسبه للفتق الي في الحاجات فعلا لازم عمليه لما يمكون شهريين
انا وحده صاحبتي سوتها لولدها والحمد لله الان 4 سنين عقبال ما تشوفي بدوري
بس اذا ما طهرتيه لا تنسين تطهريه بالمره بنج كلي مع بعض احسن
لا تقولين كتير صاحبتي ابنها كان مطهر بس بالداخل الدكتور ما عجبه التطهير طهره تاني
والحمد لله تمام
رب يشفيه ويهون عليه
بلورتي
بالعافيه عليكم يارب بس عادي لانك اول مره حلوه .....................................واخر مره ههههههههههههههه بهزر
بلسومه
صح النوم يا بطه ههههههههههههههههههههههههههه
ضحكتيني الله يسعدك
ايوا فعلا بطئ المنتدي وكمان ما يعرفك ان الرد وصل عشان كدا بنبعته كذا مره حصل معاي
صح النوم يا بطه ههههههههههههههههههههههههههه
ضحكتيني الله يسعدك
ايوا فعلا بطئ المنتدي وكمان ما يعرفك ان الرد وصل عشان كدا بنبعته كذا مره حصل معاي
الصفحة الأخيرة
يالله ياقمر فرحيني وقولي القراااااار
بلورتي
لو سترتي على نفسك وماحطيتي الاصليه كان قلنا ووااااااااااااووووووو:22:
لا والله حلوه الله يحلي ايامك ويسلم دياتك
رقي
والنعم والله فيك ومبروك ماجاكم