بلسومه
صح النوم عشان كنتي مغمضه ما شفتي الكتكوته هههههههههههههههههههههه
بنات ترى بكره حروح الشرقية باذن الله مدري ليه مني متحمسة مع اني رايحة اشوف اهلي بس قلبي متضايق
يمكن عشان حسيب الكبار هنا :44:
مااحب نتفرق
بس زوجي مررررة مصر
ويك اند بس
الجمعة راجعة باذن الله وما حاخد لاب توبي معايا فلا تفتقدوني
بنات حطمتوني
كله بسبب الطريقة الغبية تبعت الكب كيك ياريتني سويت طريقتي العادية
وكمان ما عندي صينية كب كيك فالاكواب تفشولت وصار النفش بالعرض مو بالطول
:icon33:
يمكن عشان حسيب الكبار هنا :44:
مااحب نتفرق
بس زوجي مررررة مصر
ويك اند بس
الجمعة راجعة باذن الله وما حاخد لاب توبي معايا فلا تفتقدوني
بنات حطمتوني
كله بسبب الطريقة الغبية تبعت الكب كيك ياريتني سويت طريقتي العادية
وكمان ما عندي صينية كب كيك فالاكواب تفشولت وصار النفش بالعرض مو بالطول
:icon33:
بلورتي
تروحون وتردون بالسلامه
وان شاء الله تنبسطين عند اهلك وليلة الجمعه خلوها بفندق وخلي الصغار عند امك علشان تقول ياريتهم ماجوا خخخخخ
ولاتزعليني عليك ترى والله ماحب احطممممم احد والكيكه فعلا حلوه كبدايه
وحتوحشيناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ثنو
اها فهمت
رقي
وصلت الصور وقمت من ع العشا علشان اشوفها لانه زوجي قال لي جاتك رساله واظني مسحتها
بغينا نتضارب بس اشوى لقيت الصور وطلعت سليمه
والبنوتات يدننووووووون ربي يسعدهم والصغار السموره احلى من البيضا والكبار طعومين بعد
الله يبلغك برهم وعقبال مانشوف صور اخوانهم
تروحون وتردون بالسلامه
وان شاء الله تنبسطين عند اهلك وليلة الجمعه خلوها بفندق وخلي الصغار عند امك علشان تقول ياريتهم ماجوا خخخخخ
ولاتزعليني عليك ترى والله ماحب احطممممم احد والكيكه فعلا حلوه كبدايه
وحتوحشيناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ثنو
اها فهمت
رقي
وصلت الصور وقمت من ع العشا علشان اشوفها لانه زوجي قال لي جاتك رساله واظني مسحتها
بغينا نتضارب بس اشوى لقيت الصور وطلعت سليمه
والبنوتات يدننووووووون ربي يسعدهم والصغار السموره احلى من البيضا والكبار طعومين بعد
الله يبلغك برهم وعقبال مانشوف صور اخوانهم
بلورتي
تروحي وترجعي بالف سلامه
بس ليه تاركه الكبار
ان شاء الله تنبسطين حبيبتي
والكيكه مادام طمها حلو مو مهم الشكل بس انا اشوفها حلوه وخصوصا انها اول مره
تروحي وترجعي بالف سلامه
بس ليه تاركه الكبار
ان شاء الله تنبسطين حبيبتي
والكيكه مادام طمها حلو مو مهم الشكل بس انا اشوفها حلوه وخصوصا انها اول مره
الصفحة الأخيرة
ثنو
اش صح النوم والله صاحيه من قبل الظهر هذا اذا نومي يسمى نوم