بث انا معرف انطقهاا لأن أمث طحت وطااحت اثنااني عثاان كذاا مااعرف انطق حرف الــ س..
<<--- مبين تسذوووب موتذوووب لأن فية فرق بين التسذووب والتذوب فيعني تسذوووب يعني صاروخ تذووب يعني ذاب السكر بالمااء..
ســـــــــــــالي..خلوووني اقوووللكم قصتهاااا..
سالي .. تلك البنت الجميلة .. تمتلك بشرة بيضاااء وشعراا سودااء وعينن خضراااء..
مثل مااايقوولون الصووورة تتكلم..(( يعني صااار للصور فم ))

شفتووو هذي الحلوووة هاااذي سلمكم الله سالي..
بس ترااها الحين صاارت حرمة ..
يعني لحد يفكر يتزووجهاا..
لحظة لحظة خلووووووني اكمل لكم القصة ..
سالي بنت في عمر الزهووور يعني ماابين الثلثطعش والخمسطعش ها كذاا تقدروون تقولون ماابين وبين..
المهم انة سااالي كااانت تعيش مع ابووها وحطوو خطين تحت كااانت لأنة فعل مااضي اصلة كاان مرفوع وعلامة رفعة ضمة الظااهرة..
المهم انها كانت تعيش مع ابووها لأن امهاا ماتت بحاادث حصااان..
(( خبركم أول مااعندهم سياارات عشان اقول بحادث سيارة))
المهم انهم كااانو عاايشين في الهند متربية ومولودة بالهند بس هي اصلهاا من امريكاا والبتحديد انجلتراا... وعندهم بالهند محل ذهب((وفية روااية تقوول انة منجم ذهب))
فـــمرة من المرااارايت ولية من الياالي وزمن من الزماانات..
لمااا كان ابوو سالي جاالس بلحاالة وبنتة سااالي جاالسة بغرفتهاا قااعدة تلعب بالمخدة مسوويتهاا يعني بنتهاا,,
فطبعااا الابوو كااان يوم السبت عندة سفرة ومثل منتم عاارفين في قديم الزماان ماكان عندهم طياارات مثل الي عندناا كان الي عندهم سفينااات يتقلووون بها عبر المحيط الاطلسي الى المحيط الهندي..
فخبررركم أووول من زمااان اسعااار تذااكر السفين نااااااااار تلسع لسع..
ولأب كااان همة الوووحيد بنتة البلشة.. فقااال ببالة يعني يتكلم هوو ويا نفسة .. قال انا بنتي الحين مبلشتني وين مارحت ووين مااجيت اخذتها معي ليش ماادخلها بمدرسة دااخلية وافتك منهاا بدل وين مااروح ووين ماجي ماخذها ويااي تسنهاا ضلي خسررتني بتذاااكر السفينة انا يالله ادفع تذكري عااد اشلوون تذكر ة سيلة ..<<-- يدلعونها سيلة على اسم شغالة جدتي..
ففكر لأب وقرر وخطط ووحط النقط على الحروووف..
راااااح عند بنتة سيلة قصدي سااالي وقاااال لهاا بصوووت نااعم
( مثل منتم عااارفين امها ميتة فعشاان كذاا الابو داايم يحاول يقلد صووت الام عشان يعووض البنت عن حنان الام الخاارج من صوتهااا)
المهم انة سووى طق طق على الباااب..
قالت البنت قبل ماااتدخل جيب وياااك مشط عشان امشط شعر بنتي..
طبعن سالي طلباتها اوااامر راح الابوو جاب مشط ودخل على ساالي..
قال الابوو هاااي سالي..
قالت سالي هااي يبة..
<<--- خربت وخرفت ابووو القصة..
على فكرة ترى الي مألف القصة اسمة فرنسيس برنااات والله صدز..
المهم ان الابوو قال لبنتة ياابنتي بقووولتس كل شي وبكل صرااحة لان الصرااحة مثل مايقولون رااحة..
وطبعاا سالي معروف عنها طيبة قلبهااا الي مالهاا حدوود..
قالت سم يبة وقوول الي تبي ..
قال الابوو بصرااحة انتي غاااثتني وين ماااروح رحتي معي تذااكر السفينة اكلتني..
قاالت طيب وش اسووويلك ..
قال وش رااايك اسجلك بمدرسة حلوووة ترى يمدحونهاا يقولون ان مديرتهم روووعة فوونتاااستك شعرها اخضر..
قالت طيب يعني وشو المدرسة..
قال اذا دخلتيهاا تعرفين وش هي المدرسة..
قالت ومتى ادخلهااا..
قال وش رااايك يووم السبت مرة وحدة نساافر مع بعض..
قالت انا يدك اليمين انت بس اشر..
قال يعجبني فيك القنااعة لأن القنااعة كنز لايفنى ابدن ابدن..
قالت طيب يبة بنتي مااعنها ملابس..
قال نعن ابوو بليستس مخدة تسمينها بنتتس..معصي والله مااااااااتدووم عندتس والله ليصير لتس غيرهاا وماكون ابوو سالي..
البنت استااااااااااااااااااااااااانست طااااااااااااااااااااااارت من الفرحة..
فمااحبت تبين لابووها انها مستاانسة.. عااد ليش مدري ..
المهم قالت لة يبة تراااي عطيتك وجة وانا بكرة ورااي اشغال .. ياللة بوون وي..
قال لهاا امحق بنت ماتنعطي وجة ياللة بوون وي..
معااااني المفردات..
بون وي:تصبح على خير
اليوووم الثاااني رااح الابوو بيسوي لبنتة مفتجاءة وشترى لهاا عروووسة حلووووة..وصاارت العرووسة تسنهاا بنتهااا..
وجاااء يووم الجمعة وصلوو صلاة الجمعة..
وجاااء يوووم السبت وساافرت ساااالي مع البابا..
وذي صووورتهاا..كاااانت زعلانة لانهاا تبي ترووح وتخلي الهند والهندياات..

ماااقلت لكم الصوورة تتكلم..
المهم ان سااالي لمن اوووصلت لللأنجلترااا..ورااحوو هي وياا ابوهاا للمدرسة الي كاان ابووها يبيهااا لسالي المدرسة الداخلية مغيرهااا..
المهم انهم دخلووو للمدرسة وستقبلتهم مديرة المدرسة الانسة منشن ام شعر اخضر..
وذي صوورتها..

من اووول مااعرفتهااا وذاا الثووب الي عليهاا مااعمرة تغير..
المهم ان منشن يووووم شاافت ان سالي كشخة ورزة ملابس وماركات وحركاات .. قااالت لازم استغلهااا عشان يمكن يوم من الاياام تعطف علي وتقط لي كم قرش..
المهم ان ابووو سالي وودع بنتة وهو يقووول بقلبة تحيااا الحرية ..
لمن راااح ابوو ساالي قضبت منشن يد ساالي وقالت تعاالي خليني اعرفتس على البنااات..
تعرررفت سااالي على البناات وطبعن البنات فية منهم الغنية مرة والغنية شوووية..
ومن اووول يووم يوم طاااحت عين سااالي على عين لافينيااا عرفت ان الشر بدى والخير انتهى..
الصوووورة تحتسي..

شعرهاا اصفر يعمي العنوووووووون..
طبعاا باتسئلووون ورااهم تسذاا على بعض..
لان هذي فانيلا قصدي لافينياا كااانت هي الوحيدة الغنية بالمدرسة ولماا جت سالي صكت عليها جمال ومال ودلال..
سااالي الهبلة كااانت طيبة مع الكل ..مع الكل بااايعتهاا ماعمرها صاارت نذلة..
المهم انة كااانت هناااك بنت اسمهاا ارمينجارت وكااانت تقدرووون تقولون شبة متخلفة..محد يحبهاا الا سااالي كاانت تقص عليها وتقول لها ترااي احبتس..وهذي صورة صديقتها مدري وش اسمها..

المهم انة صاااارت سااالفة طويلة عريضة اصلا مالهاا قياااس..من حركاات هالبناات غيرة وماغيرة..
في يوووم من الايااام جاااااااااء خبر للمنشن..ان ابووو سااالي ماااات غرقااان بالسفينة التاايتنك..المصيبة العضمى انة ماااكان عندة منجم ذهب ولا محل ذهب يعني السااالفة طلعت خرااابيط ببراااابيط..
لمن سمعت منشن هذااا الكلام قاااااااااالت جيبووولي ساااالي والله لوريها العين الحمرا الي مااتستحي على وجهاا اعااملهاا احسن معاملة ماعاملت لافينا مثلها وبلاخير تطلع السااالفة كلهاا اخرطي..
جت ساااااالي لمنشن .. وقااالت ياابلة والله اني بريئة ماسويت شي..
قاااااالت مبين البراااائة طاالعة من عينتس .. عقاابا لتس بتشتغلين عندناا خدااامة يعني شغاااالة..
قعت تبتسي ساااااالي وتصاااااااارخ .. بس لاذى ولا ذاك نفعهاا..
وصااارت سااالي تشتغل بالمطبخ وتعرررفت على وحدة من الشغالات اسمهاا فكي..
الصووووورة بتتكلم عربي..

ذي صووورة فكي كااان وجههاا ملياااااااان حبووووب..
ولا انسى سوااااق سالي الي هووو وش اسمة ياااربي وش اسمة..
مدرري نسيت اسمة .. امممممممممممممممممم اي بيتر :22:

المهم ان سااالي من كثر الاشغال طبخ ونفخ وعفسة ..ماااكانت فاااضية تحط مكياااج..
وساااااااااالي كااانت كل يوووم تروح السووق بووسط الثلج وتقوول من يشتري كبيريت..
مدري هي قالت من يشتري كبريت ولا تروووح عشاان تشتري اغرااض الطبخ..
المهم انة مرة من المراات شااافها جااارهم ومن النظرة الاولى لا مااحبهاا عرف انها بنت خوووية ..
جااارهم المسكين لانة مثل ماتعرفون السفينة اغرقت صااار مشلووول..
مااايعرف يمشسي فعندة اهنووووود يسوون ويحطوووون وقطووون..المهم ان طلبااتة اواامر..
وكااانت ساااالي تناام فووق بالسطح فالجاار كان كل ليلة يجيب لها العشاا للسطح ايهب علية ولا اميرة..
المهم وكاانت سالي تستغرب من هالعشاا وتقول اكيد ان المديرة كسرت خاطرهاا وتجيب لي العشا بالدس..
وهكذاا الحال كل يوووووووووووووووووم..
اليما مرة من المرراااريت شاافت منشن العشاا وصحوون فضية وكشخة وحركااات..
قالت اكيد سالي تسرررق ولا من وين لهاا هالاغراااض..
وتنااااادي سالي وتعطيها من الكلام الحاااااااامي..وبغت تطردهااا بس ماااصار..
الجاااااااااار عرف بقصة سااااااااااالي وارسل كرتووون فية ملابس واغرااض لسالي وفلووس..
منشن انقهرت مااتت حرة من وين تجي سااااااالي الملابس..لمن عرفت ان الملابس لسالي وعلى قد ساالي وكلها باسم سااالي..عرررفت ان فية احد يصرف على سااالي من ورااها..
وقااالت لسااالي يااسالي انتي من اليوووم وراايح رااح تدرسين هناا واعتبري نفستس مننا وفينا ..
المشكلة ان سالي طيبة والله لو انا منهااا مارضى اليماا يعطووني تعوووووويض قوووووووووي..
المهم ان سااالي عرفت هالجااار انة صيق ابووها وكانت وصية ابوهاا انة يصرف على سالي بداااله..
<<---- ابتلشت بالقصة مااالقت لها نهااايهه..
المهم انهم صدقت يوووم قالت انا قصة انساااااااااااان..
ترى القصة صدز بس فية بعض الاضاافات الازمة عشان تطع بنكهه افضل..
تعرفوون لازم احط مااايستفاااد:
ون..تعبت وانا اكنب القصة..
تو..ياااشين البنت اذاا مشت تحسب ان الكل يطالعها..
ثري..ياااشين البنت المغرورة..
فور..ياااشين البنت الي لاحطت موضوع محد رد علية..
فايف..لا لتمااسيح..<<--- احسهاا جاية غلط..وغبار..
اخيرا واخراا ..بس حبيت اقوولكم اني اعرف اعد بالعنقليزي من ون الي فايف..
الخـــــــــلاصــــــــــه:
أنا داشــــــــه أنا وفيسى علشان أحجـــــــــــز مكااااااان وراده بالليـــــــــل أن شـــــــــــاءالله <<... ياكثر برابرتس ياغلووو :o