Babyshop

Babyshop @babyshop

معلن تجاري

أهمية مقعد الأطفال في السيارة وكيفية اختياره

الأمومة والطفل




من أهم واجباتك كأم حماية أطفالك وضمان سلامتهم وأمانهم في كل مكان ووقت. لذلك فسلامة طفلك أثناء وجوده في السيارة من أبرز الأمور التي عليك الانتباه إليها.
ويعتبر مقعد السيارة للأطفال من ضروريات حماية الأطفال على الطريق، ولم يعد شراؤه داعياً من دواعي الرفاهية، ولا حتى أمراً اختيارياً. فقد أصبح بمثابة درعٍ واقٍ، أثبتت الدراسات أنه يقلل من تعرض الطفل للأذى خلال الحوادث ويضمن سلامته وحمايته منذ خروجه من المستشفى بعد ولادته، وفي خلال السنوات التالية من طفولته.
كما يزيل وجود مقعد الطفل في سيارتك القلق أثناء اصطحابك لطفلك إلى المدرسة أو عند التسوق، فهو يثبت الطفل في مكانه لكي تستطيعي أن تركزي على القيادة وأنت مرتاحة البال.

ولضمان سلامة طفلك في السيارة، عليكِ الحصول على مقعد السيارة المناسب لعمره ووزنه، ووضعه بالطريقة السليمة في السيارة. كما يجب شراء مقعد السيارة الذي يلبي مقاييس الجودة والسلامة الموصى بها، مثل أن يكون مصمماً بطريقة تناسب عمر الطفل ووزنه، ومصنوعاً من مواد صلبة تحمي جسد الطفل في حال حدوث أي حادث، ومزوداً بأربطة قابلة للتثبيت في السيارة بحيث لا يتحرك أثناء حركة ودوران السيارة.
وتتوافر مقاعد الأطفال بعدة أنواع في محل الأطفال بما يتناسب مع احتياجاتك، وجميعها تحمي طفلك خلال تنقله. اكتشفي بعضاً منها في السطور الآتية واختاري الأنسب لطفلك.

مقعد سيارة آن للرضع من جونيورز
اقتني لصغيرك مقعد السيارة الرائع هذا لضمان سلامته أثناء اصطحابه معكِ خارج المنزل. فهو يناسب طفلك من الولادة إلى عمر السنة ويتحمل وزن 13 كيلوجرام أو أقل. ويتميّز بتصميم مواجه للخلف، وهو مزوّد بحزام أمان ثلاثي النقاط لأقصى قدر من الحماية. كما يتضمّن دعم رأس مبطّن ناعم يوفر الأمان والراحة، وهذا بالإضافة إلى مظلة الشمس قابلة للتعديل، وغطاء قماش قابل للغسل والإزالة. اضغطي هنا لتكتشفي كافة مميزاته.

مقعد سيارة جلوبفيكس أيزوفيكس قابل للتحوّل من جيجلز
يُعدّ مقعد السيارة هذا مثالياً للحفاظ على سلامة طفلكِ أثناء السفر، وهو مصمّم بسبع وضعيات لمسند الرأس، وحزام أمان متين بخمس نقاط تثبيت يساعد في الحفاظ على أمان طفلكِ في المقعد. ويناسب هذا المقعد الأعمار من الولادة إلى12 سنة ويتحمل وزن 36 كيلوجرام أو أقل. اضغطي هنا لتكتشفي كافة مميزاته.

مقعد سيارة للأطفال تشالنجر من جونيورز
اختاري مقعد السيارة الرائع هذا لرحلة طفلكِ المقبلة مع العائلة. فهو مصنوع من خامات عالية الجودة ومتينة، بتصميم مريح للغاية يضمن سلامة وراحة صغيرك. هذا بالإضافة إلى كونه يتمتّع بحزام أمان يحمي صغيرك من الصدمات بفعل مطبات الطريق، وهو سهل التركيب والاستخدام ويمكن تثبيته في سيارتك باستخدام حزام السيارة الثلاثي. يناسب الأطفال من الولادة وحتى عمر 4 سنوات. اضغطي هنا لتكتشفي كافة مميزاته.

وتذكري أن مقاعد الطفل تعتبر استثماراً عظيماً لحماية طفلك ولراحة بالك أثناء القيادة، كما قد تشكل أيضاً هدية جميلة لصديقتك بعد الولادة. ولذلك إن محل الأطفال موجود لمساعدتك. وندعوك للتوجه إلى معارضنا أو زيارة الموقع الإلكتروني لاكتشاف مختلف الخيارات (اضغطي هنا).
10
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Noura Mohmmed
Noura Mohmmed
افضل هديه شريتها لصديقتي الحامل نفعها كثير 😻
وساام👵
وساام👵
إيه والله فعلاً مهم مهم مهم جداً أستخدمته لبنتي من عمر سنه في البدايه ماتقبلته وصياح بس بعدين بسم الله عليها صارت هي تبيه وتجلس فيه كانت جايبته أختي لها الله يسعدها كان مقعد أمامي يعني وجهها تناظرني مو اللي مقلوب😍👌
بصراحه أنصح كل الامهات فيه الله يحفظ أطفالنا يارب من كل شر 💕
العضوية الراقية
أغلب مقاعد السيارة المعروضة بسنتربوينت مريحة واشكالها جميلة ، وخصوصاً الاسعار معقوولة جداَ 🤩
Hanaa Ayoub
Hanaa Ayoub
من رايي ان مقاعد السيارة مهمة ....تحمي الاطفال من خطر الحوادث ...الله يحمي الجميع