مراحب بالجميع😍
وأجمل الأوقات معكم اللقاء❤️
فريق الإدارة والمحتوى
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
بـنـت صـلالـة :
بارك الله فيكِ على الاختيارات الجميلة وأسعد الله كل أوقاتك بما تحبيه 😍❤️🌹 ...ونعم إن في تجميل بيئة الكلام💕💐 وفي المعاني الإيجابية الخيِّرة التي نبثها بين الناس💚 وفي النوايا الصافية التي تقودنا إلى كل هذا🤍 ...إحساسًا بالمسؤولية الإنسانية❤️ والتزامًا بتحقيق الخيرية💚 ووجهًا من وجوه العبادة لله عزّ وجل🤍🤲🏻✅️...ومما ذُكر في الأثر يروي الإمام الحافظ ابن رجب أن قومًا تذاكروا عند الأحنف بن قيس أيهما أفضل : الصمت أم النطق؟! فكان من جواب الأحنف الحكيم أن قال : " النطق أفضل لأن فضل الصمت لا يعدو صاحبه أما "المنطق الحسن" فينتفع به من سمعه"✅️...ويروى عن الحسن البصري أيضًا أنه يقول : " إملاء الخير خير من الصمت"💡💚✅️...بارك الله فيكِ على الاختيارات الجميلة وأسعد الله كل أوقاتك بما تحبيه 😍❤️🌹 ...ونعم إن في تجميل...