أم نمران
أم نمران
أختي أنا ما تحمل معي ولا شي يقول لا يمكن التحميل من الموقع ما أدري ويش يعني ردوا علي لأني فرحت بها وااااااااااااجد أختكم ][نبض الأمل][
أختي أنا ما تحمل معي ولا شي يقول لا يمكن التحميل من الموقع ما أدري ويش يعني ردوا علي...
هلا غاليتي والله يعطيك العافية على المجهود الرائع :27: بس لو سمحتي عندي طلب وهو ياليت تقوليلي في أي حلقة أجد قصيدة البعير لسعد الطلحة:confused: ولك مني ألف شكر:26::26: ...
$القلب الحنون$
هلا ورد الريف ...
إذا سمحتي لو تنزلين الحلقة 12و 13 مره ثانية
لأنها اشتغلت اشوي بعدين يوقف..
وكذلك 18
وإذا ما عليك كلافة ودنا بقصيدة الناقة لسعد الطلحة ..
ورد الريف
ورد الريف
انتظرو باسألها متى يزين موقع التحميل

لان صاحبة الموضوع تقول ان موقع التحميل حاليا مغلق

انتظرو شوي
:(
انثى عن الفين رجال
السلام عليكم ورد الريف واتمنى يتصلح مركز التحميل

وعندي طلب لكن محرجة منك أخاف اثقل عليك

فيه حلقة كان أعضاء الكشتة جاهم ضيوف واحد قال قصة الحنشول وقال بعدها قصيدة والثاني
قال قصيدة عن الجيب وعيال النعمة أتمنى تكونين عارفتها فياليت لوتقدرين تنزلين قصيدة الثاني اللى عن الجيب فقط اكون شاكرة وممنونة لك كثير

وجزاك الله الف خير
انثى عن الفين رجال
أختي اذا ممكن أنشودة أحب الله والاسلام والقران والجنة تجي دائما قبل كشتات

جزاك الله خير

وبعد والله