أم نمران
•
هلا غاليتي والله يعطيك العافية على المجهود الرائع :27: بس لو سمحتي عندي طلب وهو ياليت تقوليلي في أي حلقة أجد قصيدة البعير لسعد الطلحة:confused: ولك مني ألف شكر:26::26: ...
هلا ورد الريف ...
إذا سمحتي لو تنزلين الحلقة 12و 13 مره ثانية
لأنها اشتغلت اشوي بعدين يوقف..
وكذلك 18
وإذا ما عليك كلافة ودنا بقصيدة الناقة لسعد الطلحة ..
إذا سمحتي لو تنزلين الحلقة 12و 13 مره ثانية
لأنها اشتغلت اشوي بعدين يوقف..
وكذلك 18
وإذا ما عليك كلافة ودنا بقصيدة الناقة لسعد الطلحة ..
انتظرو باسألها متى يزين موقع التحميل
لان صاحبة الموضوع تقول ان موقع التحميل حاليا مغلق
انتظرو شوي
:(
لان صاحبة الموضوع تقول ان موقع التحميل حاليا مغلق
انتظرو شوي
:(
السلام عليكم ورد الريف واتمنى يتصلح مركز التحميل
وعندي طلب لكن محرجة منك أخاف اثقل عليك
فيه حلقة كان أعضاء الكشتة جاهم ضيوف واحد قال قصة الحنشول وقال بعدها قصيدة والثاني
قال قصيدة عن الجيب وعيال النعمة أتمنى تكونين عارفتها فياليت لوتقدرين تنزلين قصيدة الثاني اللى عن الجيب فقط اكون شاكرة وممنونة لك كثير
وجزاك الله الف خير
وعندي طلب لكن محرجة منك أخاف اثقل عليك
فيه حلقة كان أعضاء الكشتة جاهم ضيوف واحد قال قصة الحنشول وقال بعدها قصيدة والثاني
قال قصيدة عن الجيب وعيال النعمة أتمنى تكونين عارفتها فياليت لوتقدرين تنزلين قصيدة الثاني اللى عن الجيب فقط اكون شاكرة وممنونة لك كثير
وجزاك الله الف خير
أختي اذا ممكن أنشودة أحب الله والاسلام والقران والجنة تجي دائما قبل كشتات
جزاك الله خير
وبعد والله
جزاك الله خير
وبعد والله
الصفحة الأخيرة