((السلام عليكم ورحمة الله وبركاته))
اشكركي اختي الغالية وردة الريف،، على هذا المجهود وجزاكي الله خير
انا من محبي حلقات كشتات وفاتتني حلقه واتمناء اني اجدها هناء معاهم
بس فيه مشكله عندي اني لما افتح الربط يطلع لى الفيديو ومتوقف
حاولت دون فائده ارجومنكي تعلميني كيف اشغلهم او تعطيني اسم الموقع
الموجودين فيه الحلقات واكون لكي من الشاكرين سواء اعطيتيني ام لا
والله يجزكي خير على كل حرف كتب في موضوعك او رد عليه واعذريني
على الااطاله
ولكي ارق التحيات و((السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته))
فيه حلقة كان أعضاء الكشتة جاهم ضيوف واحد قال قصة الحنشول وقال بعدها قصيدة والثاني
قال قصيدة عن الجيب وعيال النعمة أتمنى تكونين عارفتها فياليت لوتقدرين تنزلين قصيدة الثاني اللى عن الجيب فقط اكون شاكرة وممنونة لك كثير
وجزاك الله الف خير
هذي الحلقه الى انا اقصدها بضبط رايت رد الااخت بعد اضافت ردي
واسفه لزعجك غالياتي
قال قصيدة عن الجيب وعيال النعمة أتمنى تكونين عارفتها فياليت لوتقدرين تنزلين قصيدة الثاني اللى عن الجيب فقط اكون شاكرة وممنونة لك كثير
وجزاك الله الف خير
هذي الحلقه الى انا اقصدها بضبط رايت رد الااخت بعد اضافت ردي
واسفه لزعجك غالياتي
http://alreemaasah.the-plucky.com/kashtat%20video/new2006/
هذا موقع التحميل لجميع ما يوجد هنامن مقاطع
هذا موقع التحميل لجميع ما يوجد هنامن مقاطع
][نبض الأمل][ :
أختي أنا ما تحمل معي ولا شي يقول لا يمكن التحميل من الموقع ما أدري ويش يعني ردوا علي لأني فرحت بها وااااااااااااجد أختكم ][نبض الأمل][أختي أنا ما تحمل معي ولا شي يقول لا يمكن التحميل من الموقع ما أدري ويش يعني ردوا علي...
قبل كل شيء أنا سجلت طلباتكم لها وان شاء الله تستجيب وجزاها الله الجنه ويوسع صدرها دنيا وآخره
والحمدلله الروابط رجعت تشتغل ثانيه
*************
الحلقه لتاسعه عشر من برنامج كشتات:)
:27:
والحمدلله الروابط رجعت تشتغل ثانيه
*************
الحلقه لتاسعه عشر من برنامج كشتات:)
:27:
الصفحة الأخيرة
جزاك الله خير
وبعد والله مدري وش أقول
وبعد أبي أنشودة في قناة الاطفال تقول
كانت فكرة فنمت بذرة كي ترعى الطفل مع الاسرة دائما اسمعها في نهاية الارسال
وشاكرة لك أختي من قلب