اذا نزلتها باجيبها لك ان شاء الله ولايهمك
هلا فيكم:)
ورد الريف اهنيك على هذا العمل
ورد لي طلب
وهو انك تسوين للموضوع اعلان
وهو انك تحطينه بتوقيعك بس لازم يكون بخط كبير كلمه كشتات وسواليف
واحتسبي الاجر
واهنيتس مره ثانيه
ورد لي طلب
وهو انك تسوين للموضوع اعلان
وهو انك تحطينه بتوقيعك بس لازم يكون بخط كبير كلمه كشتات وسواليف
واحتسبي الاجر
واهنيتس مره ثانيه
مجهود رائع
الله يعطيك وصاحبة الموضوع العافية
وجعله الله في موازين حسناتك
ولكن أختي أنا أبغى بس الأناشيد والقصايد
وما أبغى أحمل الحلقة كاملة
والله يسعدك ياليت نفصلين لي القصايد والأناشيد
ومشكورة أختي <<<<<<<<<أدري إني بأنطق
أختك
][
الله يعطيك وصاحبة الموضوع العافية
وجعله الله في موازين حسناتك
ولكن أختي أنا أبغى بس الأناشيد والقصايد
وما أبغى أحمل الحلقة كاملة
والله يسعدك ياليت نفصلين لي القصايد والأناشيد
ومشكورة أختي <<<<<<<<<أدري إني بأنطق
أختك
][
][نبض الأمل][ :
أختي أنا ما تحمل معي ولا شي يقول لا يمكن التحميل من الموقع ما أدري ويش يعني ردوا علي لأني فرحت بها وااااااااااااجد أختكم ][نبض الأمل][أختي أنا ما تحمل معي ولا شي يقول لا يمكن التحميل من الموقع ما أدري ويش يعني ردوا علي...
منى حاضر ولا يهمك :)
وشكرا على التنبيه
واحتسبي اجره
نبض :024: <<< هذا اللي تبينه
ههههه امزح معك ولا يهمك باحط لك وانت راجعي الموضوع بتلقين فيه مقاطع صغيره اناشيد وقصائد
والبقيه ستأتي :)
والله يحييك والعفووووووووو محد ضاربك ان شاء الله :39:
♣ورد الريــــــف♣
وشكرا على التنبيه
واحتسبي اجره
نبض :024: <<< هذا اللي تبينه
ههههه امزح معك ولا يهمك باحط لك وانت راجعي الموضوع بتلقين فيه مقاطع صغيره اناشيد وقصائد
والبقيه ستأتي :)
والله يحييك والعفووووووووو محد ضاربك ان شاء الله :39:
♣ورد الريــــــف♣
الصفحة الأخيرة
مشكوره انتى ومن سجل القصيده
مشكورررين
بس ياليت القصيده اللى جت اليوم لنفس الشاعررر
وجزيتى خيرااا