اذا ممكن أنقل مجهودكم الى منتديات أخرى
بعد أذنكم طبعا
هلا انثى اييييييه طبعا عادي صح مو انا صاحبة الجهد
بس هي قالت لي عادي لو تبين تحطينه في اي منتدى :)
وطلبك الثالث انا مانسيته بس هي قالت لي اصبر شوي وان شاء الله بتجيبه
ولو ماجابته بانبهها ان شاء الله ولا يهمك :)
♣ورد الريــــــف♣
بس هي قالت لي عادي لو تبين تحطينه في اي منتدى :)
وطلبك الثالث انا مانسيته بس هي قالت لي اصبر شوي وان شاء الله بتجيبه
ولو ماجابته بانبهها ان شاء الله ولا يهمك :)
♣ورد الريــــــف♣
انا ودي اسال وش قصة حلقة كشتات ..اللي فيها لقطة عدنان وحسن يوم يطبخون الذرة ثم جاء في الشاشة بالخط الاحمر وبالبطيئ( راحوا فيها الشباب) واللقطة الثانية...اللي لما كان هاني مقبل بيحكي موقف الحج صاروا يقطعون في المشاهد ويجيبون كتابات باللون الاحمر وفي الاخير يقولو ..(وش القصة!!!)..بصراحة انا مافهمتها...اللي فهمت تقول لي...
ومشكورين على جهودكم.
ومشكورين على جهودكم.
الصفحة الأخيرة
(أكيد من كثر الطلبات)
أختي اذا ممكن أنشودة أحب الله والاسلام والقران والجنة تجي دائما قبل كشتات
جزاك الله خير