نفحة طيب
نفحة طيب
حتى انا ودي اشوف برنامج كارثة السلام مقهووووووووووووووووووووره لأني ما شفته وزوجي يقولي احسن لك انك ما تشوفيه لأنه ماقدر ينام من يوم ما شافه
jodi
jodi
لو سمحتي حبيبتي أبغى أعرف رقم الحلقه اللي فيها مسابقات وكان محمد الطلحه في خيمه يسألهم سؤال ويقول أول حرف من الاجابه حتى كان فيها الضيف اللي معاه عكاز
تكفيييييييييييين أبغاها
moroj
moroj
إذا أمكن أريد نشيد دمانا فداك لمحمد العزاوي

حاولت إنزاله من هذا الرابط فلم أستطع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=468504
جود الصيوحه
جود الصيوحه
مرحبا أختي ورد الريف أنا عندي كم طلب ولو كلفت عليك أنا أول مره أشارك بالموضوع وأبغى أنشودة لا لأ لالي وأنشودة الناقة حصلت الرابط بالصفحات الأولى لكن مو شغال وأبغى أنشودة البر بريرة ومشكورة مقدما .............................
الــــــــــمزن
ورد الريف مشكوره على هلجهد
بالصراحه ونستيني كثير الله يونسك دايم............