نفحة طيب
•
حتى انا ودي اشوف برنامج كارثة السلام مقهووووووووووووووووووووره لأني ما شفته وزوجي يقولي احسن لك انك ما تشوفيه لأنه ماقدر ينام من يوم ما شافه
jodi
•
لو سمحتي حبيبتي أبغى أعرف رقم الحلقه اللي فيها مسابقات وكان محمد الطلحه في خيمه يسألهم سؤال ويقول أول حرف من الاجابه حتى كان فيها الضيف اللي معاه عكاز
تكفيييييييييييين أبغاها
تكفيييييييييييين أبغاها
moroj
•
إذا أمكن أريد نشيد دمانا فداك لمحمد العزاوي
حاولت إنزاله من هذا الرابط فلم أستطع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=468504
حاولت إنزاله من هذا الرابط فلم أستطع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=468504
مرحبا أختي ورد الريف أنا عندي كم طلب ولو كلفت عليك أنا أول مره أشارك بالموضوع وأبغى أنشودة لا لأ لالي وأنشودة الناقة حصلت الرابط بالصفحات الأولى لكن مو شغال وأبغى أنشودة البر بريرة ومشكورة مقدما .............................
الصفحة الأخيرة