}}الحــــ ــبـيــبـــه{{
تــــــــــــــكفين ابي الاانشوده حقت سعد الطلحه عن الاام

رجعت الصفحات ولقيتها وما اشتغلت معايا ؟؟ ربي يوافقك ويرضي ولدينك

ابيها مكتوبه ؟؟ زي الى ادرجتيها كتبه حقت الجمس .. وابيها رابط ابي احملها على جهازي

اما الكتابه ابي احفظها عشان اقولها لأامي ... امانه لا تنسيني ؟؟؟
احبه حيل
احبه حيل
اضم صوتي مع الحبيه
الله يجزاك خير لا تتطولي علينا
مسك أبيض
مسك أبيض
اضم صوتي مع الحبيه الله يجزاك خير لا تتطولي علينا
اضم صوتي مع الحبيه الله يجزاك خير لا تتطولي علينا
حبيبتي ورد الريف مشكووووووووووورة أختي على الجهد المميز الله يجزاك خير

ولو سمحتي لي طلب أبغى أنشودة سعد الطلحة في أمة عارفة أنها موجودة بس أبغى اللي في الحلقة الاخيرة كااااااااملة


ولك مني جزيل الشكر والعرفاااااااااان
الحمامة الحائرة
ابي الانشودة اللاخيرة حقت كشتات..طابت ليالينا.. بصراحه حزينة جدا ولحنها مؤثر..

ياليت ماتتاخرين علي..شاكرة لك جهودك.
بنت ضرماء
بنت ضرماء
وانا ايضا ابغى انشودة سعد الطلحة عن الام الحلقة الاخيرة لانها كاملة
الله يعافيك