طمنتينا على الكابتن الله يجزيك خير ويخليه لعياله
لكن معظم المقاطع ما تتحمل وشاكرة لك مجهودك
ريفية
•
اختي الغاليه ورد الريف
جزاك الله خير على الجهود ............ بس للاسف اني ما عرفت كيف افتحه يطلع لي الانقليزي
ومافي شي ........... اختي اذ ماعليك كلافه ياليت لو توضحين لي اكثر وبارك الله فيك
انتظر ردك
جزاك الله خير على الجهود ............ بس للاسف اني ما عرفت كيف افتحه يطلع لي الانقليزي
ومافي شي ........... اختي اذ ماعليك كلافه ياليت لو توضحين لي اكثر وبارك الله فيك
انتظر ردك
الصفحة الأخيرة
والجيب لأن الأولى ماتحملت
ومشكورة