اختي الغاليه ورد الريف
جزاك الله خير على الجهود ............ بس للاسف اني ما عرفت كيف افتحه يطلع لي الانقليزي
ومافي شي ........... اختي اذ ماعليك كلافه ياليت لو توضحين لي اكثر وبارك الله فيك
انتظر ردك
اختي الغاليه ورد الريف
جزاك الله خير على الجهود ............ بس للاسف اني ما عرفت كيف افتحه...
الشرح موجود في هذي الصوره
http://drr.cc/up12/hona.jpg
افتحوها وشوفو كيف تحملون الملفات
:)
واذا ماطلعت سوي رفرش وبتطلع