ورد الريف
ورد الريف
اختي الغاليه ورد الريف جزاك الله خير على الجهود ............ بس للاسف اني ما عرفت كيف افتحه يطلع لي الانقليزي ومافي شي ........... اختي اذ ماعليك كلافه ياليت لو توضحين لي اكثر وبارك الله فيك انتظر ردك
اختي الغاليه ورد الريف جزاك الله خير على الجهود ............ بس للاسف اني ما عرفت كيف افتحه...
للي طلبو مني شعر سعد الطلحه في امه

الله يغفر لها ويرحمها


القلب يحزن والمدامع غزيره *** في جوفي نار من لهبها تباكيت
والدار ظلما كانت امي تنيره *** يايمه وينتس من دونتس خلا البيت
قلبي تفطر على الفرقى المريره *** آمنت بالله وبأقداره ترضيت
الموت حق وكل له مصيره *** وموت النبي قبلتس يايمه تعزيت
هذا جلالتس وريحتس فيه عبيره *** كل يوم اشمه ولياشفته تهنيت
صوتتس يايمه يامحلا أثيره *** وحنانتس يمه يخليني تدفيت
من يوم رحتي والمشاعر أسيره *** محد افضفض له وبصمتي تسجيت
يايمه من هو أجي له واستشيره *** يعدلني ليشفت الصواب وتنحيت
يايمه كلن يناظرني بحيره *** من يوم رحتي وانا اللي ماتواسيت
يوم كنتي عندي وكني أمير ديره *** كلن يناديني يقول لي تعليت
ويوم رحتي يمه وكني في جزيره *** وحيد فيها عن الناس تواريت


أجي دويخ في وقت الظهيره *** محد سأل عني يقول لي تغديت
وأبيت ليلي وعيوني سهيره *** كم من ليالي نايم ماتعشيت
ظروف يمه تواجهني عسيره *** الشكوى لله بظروفي تعنيت
ياكم تعلمت من معان غزيره *** يامنهل التعليم منتس تربيت
كم قصة قلتي وللماضي نصيره *** ولاجيت عندتس بسواليفتس تسليت
آآه يايمه النظرات الأخيره *** مليت كفي تراب ثم حثيت
ابشري يمه بدعوات كثيره *** كلما ذكرتتس وللرحمن صليت
ورد الريف
ورد الريف
اختي الغاليه ورد الريف جزاك الله خير على الجهود ............ بس للاسف اني ما عرفت كيف افتحه يطلع لي الانقليزي ومافي شي ........... اختي اذ ماعليك كلافه ياليت لو توضحين لي اكثر وبارك الله فيك انتظر ردك
اختي الغاليه ورد الريف جزاك الله خير على الجهود ............ بس للاسف اني ما عرفت كيف افتحه...
ورد الريف
ورد الريف
اختي الغاليه ورد الريف جزاك الله خير على الجهود ............ بس للاسف اني ما عرفت كيف افتحه يطلع لي الانقليزي ومافي شي ........... اختي اذ ماعليك كلافه ياليت لو توضحين لي اكثر وبارك الله فيك انتظر ردك
اختي الغاليه ورد الريف جزاك الله خير على الجهود ............ بس للاسف اني ما عرفت كيف افتحه...
}}الحــــ ــبـيــبـــه{{
مشكوره وردة الريف ؟؟؟ بس تقبلى رايي بصدرك الرحب
القصيده حق سعد الطلحه عن الاام
الى بصوت والى بصوره نفس الشي وهو يقول القصيد في ناس حوله تتكلم مخربه عليه

الله يطول في عمرك الى شفتها نفس القصيد بس هوه كان عليه قبعه وبدله والكيمراء مو جايبه الا وجهه
ومطلعين وجهه نفس خلفيت وليد في قصيد بنته ؟؟
اما بنسبه
للمكتوبه فشكلها روعه بس موواضحه بسبب لون الخلفيه ولا شكلها توب
ربي يوافقك
ويساعدك تعبناكي معانا ؟؟؟
ورد الريف
ورد الريف
السفانه طلبك موجود كتابة وصوت وصوره :)
والشرح عن كيفية تنزيل الملف موجود

الحبيبه انا اتقبل رأيك بس انا ما اقدر اصلح شيء من اللي قلتيه :)

ارسلي لقناة المجد وخليهم يصفون القصيده من الاصوات الجانبيه :)

والقصيده اللي كان يقولها وهو لابس ثوب مافيه اصوات جانبيه على ما اعتقد

وتقدرين تاخذين القصيده اللي كتبتها تنسخينها وتحطينها في النوت باد وتشوفينها اوضح من هنا
:)