ليش مايتحمل معاي الحلقات بس الحلقه الاخيرة لأنها مقسمه
الله يخليك ياورد الريف ياحبيبتي قولي لصاحبتك تنزل الحلقات الاوله كلهامقسمه زي
ماسوت في الاخيره
والله يعطيك العافيه انتي وياها والله يجازيك على هالمجهود المبارك والله يعينك على غثانا .........وتراي مانسيتك من ادعاء انتي وصحبتك في ظهر الغيب........
وصدق من قال لاغابت الشمس اخذ مكانها القمر
ولاغابت ورد الريف ماياخذ مكانها بشر..........
toto hawaa :
تسلمين اختي والله نجهود تشكرين عليه انا كنت متابعتك من اول ولكن طلبي هل تقدرين تنزلين حلقة سواليف مع الهزاع والطلحه كامله وابي اسالك عن حلقة كارثة السلام انا دي اس ال هل هي كامله اقدر احملها والله يجزاك الف خير ويجعله في ميازين حسناتكتسلمين اختي والله نجهود تشكرين عليه انا كنت متابعتك من اول ولكن طلبي هل تقدرين تنزلين...
الله يسلمك:)
باحاول اطلب منها طلباتك ونشوف اذا تقدر تلبيها ولا لا
اذا فيه مقاطع معجبتك وتبينها قولي لي طلبك واقول لها تجيبه لك لو قدرت :)
والحلقه تبع العباره سلام ايه نعم يقولون كامله نزليها وانت مطمنه يمكن تاخذ منك ساعه او اقل :)
باحاول اطلب منها طلباتك ونشوف اذا تقدر تلبيها ولا لا
اذا فيه مقاطع معجبتك وتبينها قولي لي طلبك واقول لها تجيبه لك لو قدرت :)
والحلقه تبع العباره سلام ايه نعم يقولون كامله نزليها وانت مطمنه يمكن تاخذ منك ساعه او اقل :)
الــــــــــمزن :
ليش مايتحمل معاي الحلقات بس الحلقه الاخيرة لأنها مقسمه الله يخليك ياورد الريف ياحبيبتي قولي لصاحبتك تنزل الحلقات الاوله كلهامقسمه زي ماسوت في الاخيره والله يعطيك العافيه انتي وياها والله يجازيك على هالمجهود المبارك والله يعينك على غثانا .........وتراي مانسيتك من ادعاء انتي وصحبتك في ظهر الغيب........ وصدق من قال لاغابت الشمس اخذ مكانها القمر ولاغابت ورد الريف ماياخذ مكانها بشر..........ليش مايتحمل معاي الحلقات بس الحلقه الاخيرة لأنها مقسمه الله يخليك ياورد الريف ياحبيبتي قولي...
ياختييييييييي عليكي خجلتيني :27:
باحاول اطلب منها طلبك
وان شاء الله تقدر تلبيه
تستاهلون كل خير :)
باحاول اطلب منها طلبك
وان شاء الله تقدر تلبيه
تستاهلون كل خير :)
الزرافه
•
ورد الريف
تقدرين تحملين لي موقف الطبخ
لسلطان المسعود
وأكوووووووووون لك مشكوره
ومشكووووووووووووووووووره وماقصرتي الله يعطيك ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــافيه
على حلقات كشتات
والله يوفقك
مع تحيات
الزرافه
تقدرين تحملين لي موقف الطبخ
لسلطان المسعود
وأكوووووووووون لك مشكوره
ومشكووووووووووووووووووره وماقصرتي الله يعطيك ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــافيه
على حلقات كشتات
والله يوفقك
مع تحيات
الزرافه
الصفحة الأخيرة
انا كنت متابعتك من اول
ولكن طلبي هل تقدرين تنزلين حلقة سواليف
مع الهزاع والطلحه كامله
وابي اسالك عن حلقة كارثة السلام انا دي اس ال
هل هي كامله اقدر احملها
والله يجزاك الف خير ويجعله في ميازين حسناتك