اختي الغاليه ورد الريف
جزاك الله خير على الجهود ............ بس للاسف اني ما عرفت كيف افتحه يطلع لي الانقليزي
ومافي شي ........... اختي اذ ماعليك كلافه ياليت لو توضحين لي اكثر وبارك الله فيك
انتظر ردك
اختي الغاليه ورد الريف
جزاك الله خير على الجهود ............ بس للاسف اني ما عرفت كيف افتحه...
تقدرين تحملين لي موقف الطبخ
لسلطان المسعود
وأكوووووووووون لك مشكوره
ومشكووووووووووووووووووره وماقصرتي الله يعطيك ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــافيه
على حلقات كشتات
والله يوفقك
مع تحيات
الزرافه