loooosy
loooosy
اختي قباء عنده اشياء حلوه انا شريت منهم طقم للمطبخ كل من شافه انجن عليه ...

اختي انا ساكنه بالجبيل الصناعيه بس كل of ننزل للخبر والدمام والبنات ما قصروا في اشياء كثيره حلوه اذكروها ....:26:
أم دحيمان
أم دحيمان
hello kitty شكرا جزيلا لو أطير ماعرفت أوصف هاالوصف,أعتقدأختي عجايب أنة hello kitty كفت و وفت.
دانه الشرقية
دانه الشرقية
عندتس طابا لايفووووووووووووووووووووووووووووووووتس بس....
ملابسهم رخيصة وعلى مستوووووووى وتهبل....حتى بنات الجخة يشترون منه...


والعيال وديهم يم جزيرة المرجااااااااان....بينبسطون
عجااااااااااايب
بصراحة ما اعرف كيف اشكر كل من رد علي :26: :26: :26: :26:

بس هذا من طبع اهل الشرقيه الله يخليهم لنا

اشكرك اختيhello kitty ماقصرتي وفيتي وكفيتي بس بسألك
مجمع بن خلدون بلدمام وش عنده
والله آسفة لإزعاجك بس شسوي


اختي loooosy الف شكر وما قصرتي بس قباء وين احصله

عزيزتي أم دحيمان الله يجزاك خيرما قصرتي الله يوفقك

اختي موف" صراحة ماادري كيف اشكرك وبناسبة للأطفال انا ماعندي الا طفلة واحده عمرها سنتين يعني اي شيئ يكفيها عشان كذا ابغى كل شيئ لنا واحنا مالين من الألعاب والاطفال مايملون منها الله يعينا عليهم وبانسبة لحديفة الحيوان القلعة وين موقعها والحديقة الثانية الللي تقولين بالشرقية ايضا وين موقعها تحمليني الله يعينك علي

اختي دانه الشرقية الله يوفقك في الدنيا والآخرة ما قصرتي وبانسبة لجزيرة المرجان وين موقعها


والله اني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة واعتذر لكم عن كثر كلامي بس شسوي ودي اعرف كل شيئ عشان مايضيع الوقت علينا بالدوران بالسيارة على غير فائدة
عجااااااااااايب
السلام عليكم

وينكم عزيزاتي ماحد رد علي وعبرررررررررررررني