ندى البحر
ندى البحر
بلنسبه للحديقه على شارع بوحدريه في سيهات كانك رايحه الجبيل
اما مجمع بن خلدون فيه السيتي سنتر وبنده وزهور الريف وووو
وقباء على خط الخبر في سيد الراشد وطقته امحق توصيفففففف
جزيرة المرجان في كورنيش الدمام
وحنا واخواتي الشرقيات جاهزين لاي سؤال وحياك الله عندنا في الدمام
عمة الرهف
عمة الرهف
بالنسبة لابن خلدون بلازا مجمع عادي..

فيه قسم المحلات المعروفه مثل(ماركس وسبنسر-كمايو-برومود-لاسنزا-الدو-زارا-تيرانوفا-الشركه العربيه-ادمز-كيكوس-جنيفير-سيتي بلازا...وفيه محلات ثانيه وهو دورين)

والقسم الثاني مطاعم وملاهي للاطفال وكلها تدخلين لها من داخل على بعض....

ومحلات خارجيه مثل (سوبرماركت بنده- زهور الريف-البشاوري-بيبر مون-وكم محل ثاني)...


وبالنسبة للقلعه في الخبر تقريبا ورى قزاز على كورنيش الخبر ..

وان شاء الله تنبسطون
ستارز
ستارز
بنات ادري داشة عرض ...لكن اعشق الخبر ..طرقها ..بحرها..اسواقها اهلها شوارعها كل شي فيها حلوو...صدقوني اهي سبب من اسباب السعادة بحياتي