عاد لاتخافين انا ولدي ماتكلم الا بعد ثلاثه سنوات بس حاولي تسولفين معها لانهم يحفظ الكلام والاولد يتاخر النطق عندها
ام رمروما :
ياحياتي نفس مشكلتي بس انا بنتي بتكمل3 سنوات شوفي موضوعي بس الأغلب طمنوني ماااااااأدري وش قصتهم بزارين هالأيام شكلها موضهياحياتي نفس مشكلتي بس انا بنتي بتكمل3 سنوات شوفي موضوعي بس الأغلب طمنوني ماااااااأدري وش قصتهم...
حبتي أفضل شي دخلية حضانة أعرف طفل كان يتكلم كلام مو مفهم و داخل حضانة والحين مشا**** علية لكن مو اي حضانة دخلية حضانة تهتم بطفل و يكون عدد الأطفال موكثير أتمنى أكون أفدك
:27:
:27:
الصفحة الأخيرة
هل صحيح هذا الكلام؟؟؟؟؟؟؟
يااااربي ساعدوني والله إني بهم وغم وقلق وماأنام من التفكير.....