كـــون
كـــون
اغلب الاولد يتاخرون في النطق عكس البنات البنات اسرع سبحان الله
أم المها والريم
بنتي نفس غمر ولدك ولا تقول ولا شي حتى ماما وبابا

ووديتها الدكتور قالت لي بما انها طبيعيه وكل شي طبيعي استني عليها شوي الى عمر سنتين ونص

الله ينطقهم عاجلا غير اجل يارب
ام فـ المزعج ـروسي
ولدك بنفس عمر ولدي وكلامه خرابيط بعد الله يحلل عقده من لسانهم يارب
ام رمروما
ام رمروما
ياحياتي نفس مشكلتي بس انا بنتي بتكمل3 سنوات شوفي موضوعي بس الأغلب طمنوني
ماااااااأدري وش قصتهم بزارين هالأيام شكلها موضه
هديل الحمام!
هديل الحمام!
الله يسعدكم يااااااااارب واشكر كل من ردت وطمنتني....
وعلى قولة اختي ..أم رمروما..شكلها موضه لبزارين هالايام.. لأن أذكر ولد جيراننا ماتكلم الا على 4 سنوات..وسبحان الله انطلق فجأة بالكلام.. وحتى ولد قريبتي عمره سنتين ومايتكلم غير خرابيط.. بس سبحان الله القلق والخوف لابد منه تعرفون قلب الام !!