ان شاء الله يتكلم ولدي بالرابع وكلماته قليله بس ماما وبابا ومانطقها الا من كم شهر والباقي رموز زي الاكل يقول ام ويحط يده عند فمه ومافيه كلمه صح الا ماما وبابا والشئ الواحد بالنطق يقصد فيه عده اشياء زي لاح عنده معناها نروح وخلص والاستحمام
بس هو عنده ضعف بسيط بالسمع وماء خلف الطبله ولحميه الله يشفيه
اهم شئ انه بدا ينطق كم كلمه
انا بنتي البكر ماتكلمة الا بعد السنه وزياده وبنتي الثانيه تكلمة بدري ليش عشان الطفل الاول ماعنده اطفال يخالطهم ويتعلم منهم والي بعده يتعلم منه وفيه القهوه العربيه تخلي الطفل يتكلم بس لاتكثرون لهم منها
ماعندي خبر
اتوقع توه صغييييييييييييير
بس انتي داايم حاولي تتكلمي معه
خليه يشووف شفاايفك يوم تتحرك وانتي تغيرله ملابس حااولي تخلي عينك بعينه وتكلمي
اتوقع توه صغييييييييييييير
بس انتي داايم حاولي تتكلمي معه
خليه يشووف شفاايفك يوم تتحرك وانتي تغيرله ملابس حااولي تخلي عينك بعينه وتكلمي
احسن طريقة ومجربتها ببنتي لما تروحي تجلسي عن اهلك أنا كنت بالنفاس والله ما رجعت بيتي الا والبنت منطلق لسانها ما شا الله عشان كانت تشوف ناس كثير وعيال اختي كل يومين جايين وشوي شوي صارت تركب كلمات
وأتذكر شفت الدكتور جابر القحطاني ببرنامج تكلم عن عشبه تعطينها الطفل تسرع بنطقه بس نسيت وش اسمها صراحه البرنامج خطير لا يفوتكم يجي كل ثلاثاء العصر على الإخبارية السعودية مع الدكتور جابر«مو كأني طلعت عن الموضوع خخخخ
وأتذكر شفت الدكتور جابر القحطاني ببرنامج تكلم عن عشبه تعطينها الطفل تسرع بنطقه بس نسيت وش اسمها صراحه البرنامج خطير لا يفوتكم يجي كل ثلاثاء العصر على الإخبارية السعودية مع الدكتور جابر«مو كأني طلعت عن الموضوع خخخخ
الصفحة الأخيرة
لان بعض الاطفال يكون عندهم ربط تحت اللسان ومايقدرون يتكلمون الا اذا سووا لهم عمليه
بنتي عمرها 10 شهور وتقول ماما بابا ددا وغيرها من الكلمات
واللي بيتكلم بدري عادي بنت او ولد