استني عليه كمان شهرين و ان شاءالله يتكلم
بس معليش ما بيقول لا بابا و لا خرابيط؟؟؟
عرضيته على الدكتور طيب
وهو عادي الى ثلاث سنوات في اطفال ما بتكلمو زي الناس
حاولي لما تكلميه تكوني قدامه اصدري اصوات بلعبه او اي شي او يدك مثلا
حطي وجهك في وجهو عشان يشوفك غصبا عنه
وعلى فكره انا اكتشفت شي و اعتقد انو صحيح الاطفال لما يجلسو على التلفاز من يوم و هما صغار بيسير متنحين في عالم خاص يكونو
ما بيركزوا مع الناس
ياريت تبعديه عن التلفاز شويه
والله يطمنك عليه
استني عليه كمان شهرين و ان شاءالله يتكلم
بس معليش ما بيقول لا بابا و لا خرابيط؟؟؟
عرضيته على...
بس معليش ما بيقول لا بابا و لا خرابيط؟؟؟
عرضيته على الدكتور طيب
وهو عادي الى ثلاث سنوات في اطفال ما بتكلمو زي الناس
حاولي لما تكلميه تكوني قدامه اصدري اصوات بلعبه او اي شي او يدك مثلا
حطي وجهك في وجهو عشان يشوفك غصبا عنه
وعلى فكره انا اكتشفت شي و اعتقد انو صحيح الاطفال لما يجلسو على التلفاز من يوم و هما صغار بيسير متنحين في عالم خاص يكونو
ما بيركزوا مع الناس
ياريت تبعديه عن التلفاز شويه
والله يطمنك عليه