الهدووووء
الهدووووء
استني عليه كمان شهرين و ان شاءالله يتكلم

بس معليش ما بيقول لا بابا و لا خرابيط؟؟؟

عرضيته على الدكتور طيب

وهو عادي الى ثلاث سنوات في اطفال ما بتكلمو زي الناس

حاولي لما تكلميه تكوني قدامه اصدري اصوات بلعبه او اي شي او يدك مثلا

حطي وجهك في وجهو عشان يشوفك غصبا عنه

وعلى فكره انا اكتشفت شي و اعتقد انو صحيح الاطفال لما يجلسو على التلفاز من يوم و هما صغار بيسير متنحين في عالم خاص يكونو
ما بيركزوا مع الناس

ياريت تبعديه عن التلفاز شويه

والله يطمنك عليه
هديل الحمام!
هديل الحمام!
استني عليه كمان شهرين و ان شاءالله يتكلم بس معليش ما بيقول لا بابا و لا خرابيط؟؟؟ عرضيته على الدكتور طيب وهو عادي الى ثلاث سنوات في اطفال ما بتكلمو زي الناس حاولي لما تكلميه تكوني قدامه اصدري اصوات بلعبه او اي شي او يدك مثلا حطي وجهك في وجهو عشان يشوفك غصبا عنه وعلى فكره انا اكتشفت شي و اعتقد انو صحيح الاطفال لما يجلسو على التلفاز من يوم و هما صغار بيسير متنحين في عالم خاص يكونو ما بيركزوا مع الناس ياريت تبعديه عن التلفاز شويه والله يطمنك عليه
استني عليه كمان شهرين و ان شاءالله يتكلم بس معليش ما بيقول لا بابا و لا خرابيط؟؟؟ عرضيته على...
الله يعطيك العافية ويسهل أمورك ياااااااااااااااااارب ويحقق لك أمنياتك...هو ماكان يجلس عالتلفاز كثير..والفترة الأخيرة صرت ماأحطه له نهائي ....وماشاء الله أعرف أطفال من صغرهم متنحين عند التلفزيون ويكبروا على الأجهزة والكمبيوتر وماشاء الله عليهم يتكلموا بلابل...ياترى إيش السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ونسيت أقول إلا يهرج خرابيط كثيرة....
هديل الحمام!
هديل الحمام!
رفع
هديل الحمام!
هديل الحمام!
رفع
عيون البرد
عيون البرد
بدري عليه يختي لسه صغير على الكلام

ولد حماتي ما يتكلم الى عمر ٣سنوات تخيلي ٣سنوات كلامه غير مفهووووم وكله خرابيط وكلام هنود بس كان يقول ماما وبابا وتاخر فيها بعد

والحين بسم الله عليه يتكلم

جمعي العاب حولك والعب فيها وتكلمي معها اذا سوا حاجة حلوة قولي له هيييييه وصفقي كل مرة بيصير يقولها لحاله مع التصفيق

اذا اخذ منك حاجة قولي ماما مسكينة بصوت ملوووون يجذب يعني انتهزي الفرص وقولي كلمات بسيطة ومدي فيها عشان يحفظها

الكلام المركب الصعب بيستصعبه ولا ينطقه ولا تخافين كل الاطفال ينشغلون باللعب ولا ينتبهون للام وش تقول لان اكبر همه اللعبة الي بيلعبها

لا تعصبين عليه ولا تغصبينه يقول شي لان الطفل الذكي دائما عنيد ولو شافك تبغينه يتكلم بيعاابط ولا يتكلم

لا تحطي في بالك توحد ابد لان التوحد صاحبه يصير معروف مو طبيعي يعني في عالم ثاني لو تنادينه ما يرد ابد ولا يعرف اسمه لكن انت تقولين ولدك يطالعك ويطنش معناته يعاند بس

تراه صغير تعوذي من ابليس مافيه الا العافية حتى ولدي طفشني احفظه الكلمة شهرين ولما ينطقها احفظه كبمة ثانية ينسى الاولى ولاعاد يعرف يقولهاؤ

الله يحفظهم ويخليهم لنا لا تحطي ببالك اشياء تخوف واحسني الظن بالله مافي ولدك الا العافية ان شاء الله