ابني متأخر بالنطق

الأمومة والطفل

السلام عليكم
بنات اكتب لكم وانا مررره تعبانه نفسيا ابني عمره ثلاث سنوات وأربعة أشهر ينطق كلمات بس ما يكون جمل ومو كل كلمه يعرف ينطقها ولما يكلم تلفون ينطق كلام وجمل مو مفهومه كيف الحل معاه ابغى مركز حلو بالرياض للتخاطب واللي ابني مر بنفس المرحة تكلمني ايش سوت اما طبعا كنت اداوم في مركز يمكن اربعه اشهر الحمدلله لاحظت تحسن بس طلعت لأن الاخصائي ضرب ابني مره بيده وابني جلس متاثر مره وماكان يرضى يدخل المركز فطلعته عشان لا يتعقد انتظر ردودكم بالله اللي ماتعرف شي ترفع أقلها الله يحقق مراد كل وحده قولوا امين
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدموع المخفية
الدموع المخفية
18 مشاهده ولارد حتى رفع
non_moomDno
non_moomDno
ان شاء الله البنات يفيدونك
ماعندي خبره بس للرفع
ph.mooona
ph.mooona
والله بنتي مرت بنفس حالة ولدك
نزلت موضوع تقدرين ترجعين له
عنوانه تجمع المتأخرين بالنطق من عمر 3سنوات
داااخلي طفله..
داااخلي طفله..
ولدي نفس الشى متاخر بالنطق عمره الحين اربع سنين اغلب كلامه مو مفهوم الله ينطق لسانهم
[Faith]
[Faith]
مااشوفها مشكله دامه جالس كل يوم يتعلم كلمات جديده ,,
ولدي عمره 3 سنوات بالضبط ونفسس ولدك بس صرت اكلمه واردد عليه الكلام وبدا ياخذ كلمات جديده ,,
واغلب الكلام اللي يقوله غلط وبلثغات بس ان شاء الله يتحسن ومو خايفه عليه ,,
والسنه الجايه بإذن الله ادخله روضه ويتحسن اكثر ,,