كيفكم اخباركم حبيت اشارك معكم في مسابقة
عالم الفكاهه اتمنى قصتي المتواضعه تنال على اعجابكم واتمنى لكم قرائ متعه
في الصباح وعلى طاولة الطعام
كانت الام والاب جالسين يفطرون
امل : صباح الخير ماما صباح الخير باب كيفكم اشتقت الكم كتير
******************
الاب : ياالله صباح الخير وشفيك يابنتي تتكلمين كذا
*******************
الام : الله يصلحها من كثر ماتشوف المسلسلات التركيه صارت تتكلم زيهم
********************
الاب : لاحول ولاقوة الابالله يابنتي تكلمي زي امك وابوك خليك منهم
********************
امل : يا بابا انا بحكي عربي هيك احلى بكتير حكيكن كتير اقديم
******************
الاب : قام من مكان قديمك نديمك الله يستر بس لايغسلون مخك يابنتي
*****************
الام : لايابو امل مولهدرجه البنت بس تسلى
******************
الاب : ياالله انا ماشي سلام عليكم
**********************
امل : امي بدي اشارك في برنامج في الmbc
*******************
الام : اي برنامج ذا
***************
امل : البرنامج الي اسمه خراب ياعرب خراب
***************
الام : اعوذ بالله وش تبين فيه هذا
*****************
امل : امي انا صوتي حلو كتير وبدي اصير مشهوره
*****************
الام : لالا مستحيل انتي انهبلتي هذا الي ناقص تصيرين مغنواتيه وفشيلتاه
**********************
امل : يامي هدا البرنامج منشان العرب انتي عارفه لجنة التحكيم
فيها الممثل السعودي فؤاد الي يطلع برمضان
*********************
الام : يع والله وماقالت الي يسمعك يقول بنباز هذا ممثل لو بينفع كان نفع حاله
******************
امل : امي يابتخليني اشارك يابزت حالي من سطوح
***********************
الام : تزتين حالك كيف يعني
*******************
امل : يعني بنتحر زي الممسله الي امس شفناها انا وانتي في المسلسل التركي
*******************
الام : استغفر الله حرام يابنتي احنا مسلمين تبين تروحين النار
********************
امل : انا اقلت لك اخر كلام عندي يابزت حالي يابشارك بالبرنامج
*******************
الام : لاحول ولاقوة الابالله لاتكفين لاتزتين حالك كله ولاتزتين اصبري بكلم ابوك واسئله
************************
وكلمت الام الاب
الاب : ياهلا بام امل ها وش عندك مسرع اشتقتي لي توني طالع من عندك
*******************
الام : لايابن الحلال وش اشتقت لك بنتنا امل
مصيبه مصيبه
************************
الاب : خير وشفيها امل
*********************
الام : امل مصممه تشارك بالبرنامج الي mbc
تقول ياتوافقون يا تزت حالها يعني تنتحر
**********************
الاب : وشو هذا الي ناقص بعد بعد معاد الاهي بنتي تطلع مطربه زت الله راسها كله منك خربتها هالمسلسلات من كثر ماتشوفها قلت لك بس قلتي تتسلى شفتي كيف غسلوا مخها والحين يالله اقلبي وجهك انتي وياها وان جيت حسابي معكم قال بتزت حالها قال
***********************
امل : شو قال لك بابا
******************
الام : هزئني وسكر السماعه في وجهي
***********************
امل : تبكي انا مالي دعوه بدي شارك يعني بدي شارك
*********************
في اليوم الثاني اخذت امل اغراضها وشوية قلوس معها وتركت البيت
وكتبت لهم رساله تقول لهم انها مصممه تشاركهم وانها بس بتشارك
بصوتها راحت امل للبرنامج وقدمت فيه وطبعا على طول سجلوها
وفي يوم التسجيل راحت امل ودخلت عليهم بالعبايه والطرحه
××××
لكنهم
رفضوا تسجيلها ورفضوها تمام في اليوم الثاني خلعت عبايتها وتكشخت

وراحت على طول قبلوها لكن لازم في الاول تمر على لجنة التحكيم وجلست امل تنتظر دورها وجلست جمبها وحده
امل : انتي شو اسمك
****************
سالي : انا اسمي سالي وانتي
*******************
امل : انا اسمي امل انتي مشاركه هنا صح
*******************
سالي : اي صح شكلك مرتبكه وخايفه
********************
امل : اي والله خايفه كتير خايفه من الربكه صوتي مايطلع منيح
*****************
سالي : ريلاكس حبيبتي ليش انتي فاكره انهم هنا يقبلونك عشان صوتك
*****************
امل : لكان منشان شو
******************
سالي : اهم شيء تكونين حلوه وغنوجه وتعرفين كيف تكسبينهم انتي وشطارتك
*******************
امل : يو شو هالحكي مومعقوله الحكي الي عم بتقوليه قولي غير هيك
*******************
سالي : لاحبيبتي كذا ونص بعد وانتي بتشوفين بعينك شوفي البنت الحلوه الي هناك

قبلوها من اول ماقالت ياليل قبل لاتقول ياعين وافقوا عليها والحين صارت مشهوره معروفه والحين جايه عشان تتوسط لاختها
************************
امل : معقوله
******************
سالي : ومن شوي دخلت لهم بنت قبيحه وملابسها حشمه تعرفين وش سووفيها
****************
امل : شو
*********************
سالي : حذفوها من العماره الي في اخر الشارع
*********************
امل : ياساتر وليش من العماره الي في اخر الشارع مومن هنا
***************
سالي : لانها العماره الي في اخر الشارع من عشرادوار قالوا عشان تصير عضه وعبره لكل من لايعتبر
**********************
امل : اعوز بالله لامابصدق لك شو هالحكي
***********************
سالي : اجل تبينهم يوافقون عليك ويخسرون عليك عشان سواد عيونك
**********************
امل : ياساتر
******************
سالي : انتي مومصدقتني شفتي البرميل الي تحت الي كبير شفتيه
************************
امل : ايوا شفته واستغربت كان فيه بنات كثير مدري ليش جلسوا فيه
*********************
سالي : هههههه موهم الي جلسوا فيه هذول الي ماقبولهم يشيلونهم ويرمونهم فيه
**************************
امل : لالا خلاص يكفي اناابي اروح عند اهلي احسن لي لابارك الله فيهم ولافي برنامجهم وانا اقول ليش مسمينا خراب ياعرب خراب
*************************
ورجعت امل لبيتها واعتذرت من امها وابوها وباست راسهم
امل : سامحوني انا تبت واوعدكم مااعيدها مره ثانيه لابارك الله فيهم
ولافي برنامجهم انا تعلمت درس عمري مراح انساه موكل الي يلمع ذهب
**********************
الاب : خلاص يابنتي سامحناك بس ان عدتيها مره ثانيه انا الي بزتك من فوق
************************
امل والام : ههههههههههه هههههههههههههههههههه
وانتهت القصه اتمنى تكون نالت على اعجابكم وردودكم تسعدني
0000000الماهرات
وعليكم لسلام
يعطيك العافية مهورة / قصة معبرة وظريفة : )
ويا حيف والله على هالجيل .. صار بدو يألد كل شي يطلع بالتلفزيون > اعدتني امل خخخخخ
أجل تبي تزت حالها من شان برنامج هابط :mad:
والله اللي يبيله زت هي هالقنوات والبرامج الهابطة اللي ماجابت إلا الفساد ودمار الأجيال
والله يهدي هالنوعية من الأهل اللي ماخذه كل شي ببساطة.. وتترك عيالها يتفرجون على كل القنوات بدون قيود ولا مراقبة
مشكورة مهورة وبالتوفيق ان شاء الله