سلملم
هلا والله وغلا ياهلا
بكتب قصتين ولاراح اكملها000واتحداكم ماتتحمسون 000
فيه يوم من الايام خططواهلي على السفر 000لمكهالمكرمه00000
عشان ناخذ عمره 000وبعدين 000
انايوم سمعت 000الخبر الجميل 000حسيت اني بفرقع 000من الحزن والغضب 0000
وقلت لمي لالالايمه خلي ابوي يهون 00ماابغى اسافر 000
قالت 000الظاهر انك هبله 00قاعدين ندعي انه مايهون وانه يوافق بالاخير 000
تقولين هالكلام 0000لالالالالالالالالالالالالالالاتحاولين 000مافيه مافيه 000
وانااحاول 00غير بدل مافيه الاخت مصممه 000على السفر 000
وانتم اكيد راح تستغربون 00كيف 00وحده تجيلها فرصه ذهبيه زي كذا وترفض 0000000
هههههههههههههههههههههاااااي 000
بلاكم ماتدرون وش القصه 000
اللحين راح اكتب لكم بالتفصيل الممل وش اللي صار بالرحلتنا السعيده الجميييييييييييله الحلوه 00000
تجهزنا لسفر 0000
وقررنا نمشي 00بعد اذان الفجر 000
يوم صار بكره السفر عيو ينامو ن اخواني اللي فاتحه شنطتها وقاعده تحط دفتر الاوان والاوان 0000
والثانيه جايبه شنطه كبر جدي مرتين وكابه فيها اشرطة بيتنى عشان تسمعها اللي يشوفنا 000
يقول راح نقضي حياتنا في السياره هههههههههههههههههههههههههههه0000
واللي جايبه مخده 0000حاطه في بالها انها بتنام في السياره 00اللي يشوفها يقول يوووووووووووه لهدرجه
سيارتهم اكبر من سيارة الملك 00واللي رايحه وجايبه شنطه كبر جدتي 30مره فاتحتها وحاطه كل الحلويات 00000
والبطاطسات 000والعصيرات 0000الي يشوفها يقول ياالله 000مساكين راح يسافرون لصومال ههههههههههه00000
واذا جيت اسال ليش تبالغون يبدون يرفعون اصواتهم ويتطنزون 0000
ويقولون يحول منقهره 0000ياحسره منقهره على ايش 0000على اهبالهم ورجتهم 0000
يوم جا من بكره وصلينا ومشينا على طول 0000
وطبعا حنى ماشالله كثيرين 000عددنا 9 00والسياره صغيييييييييييييره مرررررررررررره 0000
وجالسين فوق بعض 000طبقه فوق طبقه 0000
اللي ينطط واللي يتطاق واللي شرعت الشنطه وقامت تلون وحنى تونا حتى ماطلعنا من حارتنا 000
مصدقه اننا قربنا نوصل كلهم متهمسين واللي ياكل وحنى تونا ماتعدينا بيتنا 0000
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه00000000
ياليتكم معي كان تضحكون 0000على اشكالنا0000
وابوي ماشالله عليه 0000مشغل 00الاناشيد 00وقاعد يردد مع المنشدين ويصفق اللي يشوفنا يقول 000اننا في
مسرحيه ولافي مهرجان هههههههههههههههههههههههههههههههه000000
وانا بديت اعصب لئن ظهري شبص واللي فوقي نامت والي جنبي مضايقتني واقولها زحفي كتمتيني ولاحيات 000
لمن تنادي0000ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااه0000
وبدو البزران يسالون امي ويقولون يمه يمه 000يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ه0000ردي
كم بقى ونوصل 0000وامي تقولهم وانا قمت اصيييييييييييييييييييييييييح وات الم000واصارخ واقوم الفيل اللي نايمه
علي 0000ولاحيات لمن تنادي 00000
واقول لمي يمه 000انا تعبانه 0000
وقفو نتنفه كلي عرق وحالتي حاله 0000
واخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييرا وصلنا للميقات وتروشنا ولبسنا المحرم وخلالالالالالالالالالالالالالالاص
انتهيت من الحر والكتمه وضيقت الصدر 0000ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وركبنا و000000اخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييرا وصلنا 00000
وبدو يغنون 000ويضحكون 0000
ويوم وصلنا قال لبوي لازم نعتمر جيت قلت لايايبه خلنا 000شوي 00نرتاح قال ابوي لالالالالامافيه 0000
ورحنى 0000وانتم اكيد تعرفون شوارع مكه 00ضيقه واللحجيات 00مالين الشوارع وامي تقول 00000
امسكو خواتكم وقسمت ا مي البزران على الكبار كل وحده تمسك بزر وانا دايم حظي كذا 0000
مسكت اقرد البزارين عمرها 3سنوات وماشالله تتكلم كثيييييييييييييييييييييييييييير وياليت كلامها ينفهم 000
ماتفهمين اي شي والله كنها شغاله 000
واختي مجد عمرها5سنوات 0000وقاعده تمشي معنا 0000
وبعدين جت لحجيه من اللجيات وسرقت مجد اختي وامي موصيه اختي ليلى عليها 000
ومنى اللي انا ماسكتها 00شافت اللحجيه 00وهي تسرق مجد 000ومجد تزاعق وتبي تنحاش ولمن ماقدرت واللحجيه
راااااااااااحت ومنى قامت 00تصارخ وتصيح وتقول مد00مد 000مد ماااااااااااااااااااااااااااااااد000
هي تقصد مجد وانا ماافهم عليها تخيلو افهم على الشغاله اكثر منها 00000
وبعدين حنى وقفنا لئن منى زاد صراخها وصياحها 000000
ويوم سالتها امي قالت منى000 ماااااااااااااااااااااااااااااد 00لاهت وتاشر على الباب 00000
تقصد مجد راحت 0000
وتجي امي تعدنا تلقانا ناقصين وتبدا ترفع صوتها وتقول مجد مجد وتسال ليلى قالت ليلى ماادري0000
وتجي امي تفتش وجهها وتزاعق وبدينا نصيح ونزاعق00000
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000000000000000000000000000000
اييييييييييييييييييييييييه ماقلت لكم000
امس راحنى عند جدتي وقالت قصه ام جيرانهم ان بنت خالتها 0000
مدرسة دين وعندها 3اولاد ولكنهم مايدرسون 0000جابت لهم شغاله وهم يحوسون البيت والشغاله تعبت0000وعصبت
فسوت سحر وهو انهم يتعلقون ويختفون بزوايا الجدران فوق اعلى السقف 00واذا قرب موعد رجوع امهم نزلتهم 000
ويوم من الايام تعبت الام فاستاذنت ورجعت الام فلقت بيتها يعمه الهدوء ونظيف ومرتب 000
وبالعاده موكذا 00دايم ازعاج وحوسه 0000وزعاق ومطاق 00000
فجت دورت فكل البيت مالقتهم 000وبعدين مابقى الا الحمام الله يكرمكم وغرفة الشغاله 00
ويوم فتحت الحمام لقت القران محطوط بالاوساخ فجت وصرخت وقالت اعوذبالله من الشيطان الرجيم 0000
من اللي سوى كذا ويوم دخلت 00غرفة الشغاله 00لقتها نايمه 0000
بعدين جت عصبت وزاعقت عليها وقالت لها وين اعيالي وبعدين من اللي حط القران في الحمام 0000
والام طبعا شالته لنها ماترضى على كلام الله ينحط في الاوساخ 000
بعدين ودوها لشرطه وحققومع الشغاله 0000
فعترفت بكل شي وراحت رجعت القران بالاوساخ 00فالجن ماقبلو قالو اللي شالت القران هي اللي تحطه 00000
وجو قالولها تبين اعيالس حطيه ولكن هي مدرسة دين وتعرف الحكم اللي يحطه يكفر 00000
فعيت وتسمع اعيالها يصارخون 00ويتالمون 00ولاتقدرتسوي شي 00000000000
طبعا في كماله للقصتين وحطو في بالكم انها واقعيه مو خياليه 0000
عاد امانه حمستكم ولالا 0000000000
ااااااااااااااااسفه طولت عليكم
ت
ح
ي
ا
ت
ي

زاحفه على خشتها @zahfh_aal_khshtha
عضوة جديدة
هذا الموضوع مغلق.

ميمو لولو :
هههههههههههه هههههههههه هههههههه هههههه ههههه هههه ههه هه ه والله بجد حمستيناهههههههههههه هههههههههه هههههههه هههههه ههههه هههه ههه هه ه والله بجد حمستينا
:42: كملي متحمسين متحمسين00000000000 يسلمووووووووووو000


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كمليها قلبو حمستنينيـ..
خخخخخخخـ
تشاو
ههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كمليها قلبو حمستنينيـ..
خخخخخخخـ
تشاو

الصفحة الأخيرة
هههههههههه
هههههههه
هههههه
ههههه
هههه
ههه
هه
ه
والله بجد حمستينا