لول
لول
نور الامارات
نور الامارات
الخطيره
احلى عبير
ام رغد 3000
لول
خواتي الغاليات مشكورات على مروركن اتمنى اني افيدكم وبجاوبكم على اسئلتكم
الغرشه فيها 100 حبه
سعرها 70 درهم
تنزل في الشهر 2-3 كيلو في الشهر
عن سؤالكم تحرق السكر الموجود في الأكل أو الجسم صراحه ما ادري انا ما خطر على بالي هذا السؤال اسئله الدكتور هو قالي تحرق السكر يمكن الى في الوجبه والله اعلم
اتمنى اني افدتكم وبالتوفيق
خواتي من منوجات نتشرال ميد
غطى العلبة البلاستيكية اصفر ولون العلبه بني هي من البلاستيك وعليها شريط لاصق اصفر مكتوب عليه اسم الشركه نتشرال ميد Nature made
واي سؤال انا في الخدمه ومشكورين يالغاليات
FENDI
FENDI
قصدك حبوب هاذي للي عنده مرض السكري ؟؟ او عاديه ...وذا في امكانيه ترجعين تسالين الدكتور عشان
البنات مايخذونها غلط :26:
el5a6eera
el5a6eera
مشكوووووورة حبيبتي على الرد ...:26:
نور الامارات
نور الامارات
FENDI
الغاليه هذي مش حبوب للى عنده سكر هذي اي حد يقدر يستخدمها ودكتور التغذية واصفها للآف من الناس وانا متأكده من كلامي وتقدرين تسئلين طبيب الصيدليه
الغاليه FENDI مكتوب على العلبة مكمل غذائي تناول قرص واحد مع الطعام هذا الى مكتوب
دكتور التغذية قالي اكلى 6 حبات حبتين قبل الريوق + الغدا+ العشا
اكثر الدكاتره قالوا ما فيها اي خطر بالعكس هي وايد زينه وقالوا استخدمي 3 حبات يوميا
دكتور التغذية قالي لو تاكلين 10 حبات ما منها اي ضرر علشان ايبين لى انها حبوب عاديه كل 10 حبات جدامي والله الشاهد على ما اقول
الصيدلي هو قالي هذي الحبوب زينه للريجيم وحق الاشخاص الي ايحبون الحلويات وايد فهي تحرق السكر وقال حتى للي فيهم سكر زينه علشان جذيه انا كتبت هذا الكلام
المهم الغاليه FENDI اي بنت اتفكر تستخدمها لازم بتسئل قبل ما تستخدمها وهذا الشي انا متاكده منه وانا ما اشجع على ياكلون ادويه علشان الريجيم بس هذا الدوا طبيعي باذن الله وما منه ضرر
ومشكوره الغاليه على مرورج وعلى اهتمامك بصحه من هم حولج *****