مراميه
مراميه
هل من مجرب00

الف شكر لك يا نور الامارات الرائعه0

وتسلمين
nana balie
nana balie
الجرعة والإتّجاهاتخذ قرص واحد يوميا مع وجبة طعام (أو كما هو موصّى به من قبل محترف رعايتك الصحية).


ويخزن فى مكان جاف.


المكونات :-فوسفات كالسيوم دباسيك، سليلوزية، مغنيسيوم ستيرات، معدن كروم بيكولنات، صوديوم كروزكارميلوزي.



هذا ما ترجمته من الموقع موقع حبوب الكروميوم
^أنوار^الصباح^
نور الامارات
مشكووووره و ما قصرتي .. انا شفت هالحبوب عند وحده تستخدمها علشان فيها سكر .. هي تحرق السكر اللي بالدم بعد ما ترتفع نسبته بعد الاكل ( مو شرط تكونين ماكله حلويات) لان اللي اعرفه ان نسبة السكر ترتفع بعد الاكل و هذي الحبه تحرقه ..
اللي تستخدمه كاتبته لها دكتورة السكر بالمستوصف و قالت لها انها تنزل الوزن ....وايد نزل وزنها بس ما ادري من الحبوب ولا من السكري

مشكروه مره ثانيه .. بس انا خفت استخدمهم ..خفت العب بنسبة السكر بجسمي ... دام انه طبيعي و لله الحمد

انا شريت قبل كم يوم كبسولات من الصيدليه مكتوب عليها كبسولات خل التفاح و الليمون ... نصحني فيهم الصيدلاني و قال بس كبسولتين بعد الغدا .. تزيد عمليات الايض و تحرق الشحوم ... و صار لي كم يوم استخدمهم و الله يسهل وينزل وزني...
اللي عندها فكره عن هالكبسولات تقول لي و جزاها ربي الجنه ...عي علبتها بلاستك بني غامج و غطاها ابيض و الكبسولات لونها شفاف و يبين البودر البيج اللي فيها و ريحتها خل تفاح
نور الامارات
نور الامارات
الى اخواتي الغاليات
مشكورات على المرور وجزا الله الف كل وحده عطت معلوماتها الى اتعرفها عن هذي الحبوب
خواتي شوفن انا اعرف بنات وايد استخدمنها وما فيهن سكر والحمدلله بس الى خايفه لا تستخدمها والى اتريد تستخدمها لازم تسئل الدكتور عنها
الغاليات انا استخدمها بس صراحه انا اسوي تخفيف + مع شرب اعشاب وماى دافي احس اني نزلت في الميزان اشوي كم كيلو بس الشكل وايد وانا يشهد على ربي ما احب اضر حد فمادري من الحبوب اومن هذي الاشياء الى اسويها وشاكره لكم مروركم وتواصلكم
وياليت اي وحده سئلت عنها دكتور اتعلمنا
اختكم نور