وساام👵

وساام👵 @osaam_1

عضوة نشيطة

احصلي على إطلالة شعر ولا غلطة في عيد الأضحى: جربي التقنية الافتراضية وتألقي بلون شعر نابض بالحياة!

الجمال والأناقة



مع اقتراب عيد الأضحى، فرصة لكل وحدة منا تظهر كشخة العيد في جمعات العائلة والأصحاب وتتمتع بإطلالة متميزة. وما الأفضل من تغيير لون شعرك بطريقة عصرية لتبرزي أناقتك في العيد؟ جربي صبغة غارنييه كولور ناتشرلز واكتشفي اللون اللي يناسبك. أبهري الكل بأحدث صيحات ألوان الشعرو بإطلالة مختلفة ومميزة وبألوان عصرية ومتنوعة مثل الأشقر الرمادي الفخم والبني الغني والأسود اللامع. هذي صبغة هبَة العيد! التفاصيل في ما يلي.

عندك خبر؟ تقدرين تجربين مجموعة لا تعد ولا تحصى من ألوان الشعر على وجهك وتتأكدي إنها تناسبك وتناسب بشرتك قبل ما تجربينها بجدية! مع تقنية الـ VIRTUAL TRY ON التي تقدّمها غارنييه كولور ناتشرلز، تقدرين تجربين مختلف درجات الألوان أونلاين وبطريقة افتراضية، سواء بفتح الكاميرا مباشرة على الموقع وتغيير الألوان على شعرك، أو بتحميل صورتك وتجربة الألوان على الصورة حتى تجدين اللون اللي يناسبك.

فغارنييه كولور ناتشرلز هي العلامة التجارية رقم واحد في مجال صبغات الشعر في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وهي تحظى برضا 100% من النساء. جرّبيها وعطي شعرك لون مبهج وثابت لفترة طويلة، وذلك بفضل تركيبتها المميزة التي تحتوي على ثلاثة مكونات طبيعية وهي زيت الزيتون وزبدة الشيا والافوكادو. هذه المكونات لا تقدم فقط لوناً مكثفاً، ولكن أيضاً بتغذّي وتحمي شعرك، ليظل صحياً ونابضاً بالحياة. تتدرّج ألوان غارنييه كولور ناتشرلز بين 35 لوناً وتؤمّن تغطية 100% للشعر الأبيض تدوم لمدة تصل إلى 8 أسابيع مع لمعان مثالي! وفي عيد الأضحى، غيّري لون شعرك مع غارنييه كولور ناتشرلز لأن:

  • 97% من النساء يوافقن أنّ صبغة غارنييه كولور ناتشرلز تعتني بالشعر وتغذّيه.
  • 99% من النساء يوافقن أنّ صبغة غارنييه كولور ناتشرلز تمنح الشعر لوناً مكثفاً ونابضاً بالحياة.
  • 100% من النساء راضيات، ويستخدمن صبغة غارنييه كولور ناتشرلز مراراً وتكراراً وينصحن بها.

مع غارنييه كولور ناتشرلز، عبري عن نفسك وزيدي جمالك في عيد الأضحى. أبدعي واختلفي عن الباقين بلون شعر يعكس شخصيتك ويخلّيكِ مميزة بشكل استثنائي. سواء اخترتِ تغييراً خفيفاً وعصرياً أو تحولاً جريئاً ومبهجاً، غارنييه كولور ناتشرلز متوفرة بمجموعة من الدرجات المثالية لتحققي لشعرك مظهراً حيوياً ومليئاً بالحياة. فاجئي الكل بكشخة العيد!

احتفلي بعيد الأضحى وأنتِ متألقة بإطلالة شعر عصرية ورائعة! جرّبي الآن تقنية VIRTUAL TRY ON، واختاري اللون اللي يناسبك، وتوجّهي إلى أقرب محل تجاري يبيع صبغة غارنييه كولور ناتشرلز أو تسوّقيها أونلاين!
4
41K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وصفات واكلات ليتني همك اللذيذة
احسنت
منال
منال
حبيت
عائشة
عائشة
إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة مقلدة من السلع الفاخرة، قم بالنقر على https://www.nuskhat.com/. الدفع عند التسليمبما في ذلك الملابس والحقائب والأحذية والساعات والنظارات والأحزمة.فالنتينو /هيرميس/فندي /ديور /شانيل/لويس فويتون
سارة سرورة
سارة سرورة
في هذا المقال، سنتحدث عن أسرار الجاذبية للفتاة والأشياء التي تزيد من جاذبيتك وأنوثتك. سوف نستعرض معًا علامات الجمال للإناث والصفات التي تجعلك مرأة جذابة. للوصول إلى هذا الهدف، يجب عليك العمل على كل جانب من جوانب جمالك.المقال كامل من هذا الرابط