مراااااااااااحب..
الله وش اقولكن احلى كشته مع احلى مصرقعات ..
في يوم من الايام ..<< بدات القصصه طفوا اللمبات وعيشوا الجووو>>
كانت ام سعيف نايمه عندنا ,, وقعدنا نخطط >>أهتم ,,عبودي سر سعادتي ,, وام سعيف ,, وفوز دنيتي
شنو نشتري للكشته,, والله لايوريكن قعدنا بالبرد كل هذا علشان نتعود على البر
الموووهم مانمنا الا بعد الفجر وطبعا جدة سعيف<<<<<<<<<< اللي هي ام ام سعيف فهمتن
اتفقت مع امي انها تمرها من صباحية ربنا وينطلقون
وبعد ساعتين من النوووم وكل وحده غرقانه باحلامها ,, الا انواع الازعاج قوموا يله نبي نمشي
عاد انا موووتي ولا احد يقعدني بهالطريقه ام سعيف متعووده قامت بسرعه
وعبودي سر سعادتي بعد جهدٍ جهيد قامت ,, ورجعت نمت وماخلوني اكمل النومه
قعدت ومزاجي مقفل ,, شلنا اغراضنا ونزلنا بس بقت ..ام عبوودي >>حتى عبوودي سهران ومايحب احد يقعده طالع علي<<
الموهم..
تجمعنا وانقسمنا على سيارتين..بالسياره الاولى كانن كالتالي>> امي الله يخليها ,, واختي جدة سعيف,, وخواتي ثنتين المتزوجات وورى كانوا الصغار,,
اما السياره الثانيه .. فيها .. انا .. وام سعيف .. وام عبودي.. وعبودي .. واخت ام سعيف.. وفوز دنيتي
ووحده اسمها ام لسانين<< هذي اخت ام سعيف الثانيه
واللي يسووقون خوان ام سعيف...ههههههههه عيله مصرقعه والله لوتشوفون اشكالنا وحنا راكبين تموتون من الضحك
ومشن السيارات ..
بسيارتنا >> قالت ام سعيف نبي نمر البقاله علشان اغراض الطلعه وانتم ادرى
وصلنا للطعوسوانواع الاستهبال بالسياره قدام قعدات ام سعيف وام عبودي
وحنا ورااا والله مدري شلون كفتنا السياره
وكنا مندمجين بالسوالف الا السياره تغرز قال اخو ام سعيف يله انزلن ودفن السياراه
ماتشوفون الاغبرتنا نتستانس على هالسوالف
وبدينا ندف لما طلعت السياره
الذهينه اخت ام سعيف اركبت ورى وحنا طحنا بالارض
وقفنا نطالع السياره وين اختفت الا ماشي ومخلينا
واخت ام سعيف تحرنا ...
وقف وجينا نركض نبي نركب طبعا ام عبودي مانزلت علشان عبودي بس هو قاعد
ومشت السياره |>>مسويتلنا قلق هالسياره
ماكملت الا وهي مغرزه مره ثانيه والسياره الثانيه توقف معانا
انزلت امي علشان تدف والباقيات يضحكن على شكالنا >> نذلات
مانفع معاها الدف قعدت احفر التراب اللي عند التواير >> اللي يشوفني يقول عندها خبره
لما طلعت السياره .. مامشينا شوي الا هي مغرزه <<قلت خلاص تعبت ,,
وهم ينسمون للتواير واشوى قامت تمشي خمس دقايق وتغرز وعلى هالحال
ههههههههههههه
حتى اذكر من المرات ام عبودي انزلت معاناوبدينا ندف ومشت السياره فجاءه
وام عبودي تركض مع السياره لما طاحت على خشتها خخخخخ
قعدنا نضحك عليها وهي المسكينه شوي وتصيح
قال اخو ام سعيف خلاص ابي اروح ادور مكان وانتم اقعدواا
ونزل الشله اللي بسيارته ورجع عندنا
قال حطوا الاغراض بالسياره علشان نخلي السياره بمكانها وانتم امشواا على رجلينكم
بس حنا كنا هلكانين كل شوي ندف بهالسياره وهم مرتاحين عاد قلت انا والله مالي شغل اتعلق بسيارتك .. وكلهن ايدني<<اخس ياقدعه
المكان كان قريب يوم جينا عندهم قالن يله نزلن الاغراض
والله اننا نكسر الخاطر وبحكم القوي نزلنا الاغراض
وام سعيف واختي بدوا بالغداء وام عبودي بدات بالسلطه وشبينا النار
والصغار راحوا يلعبون بارض الله الواسعه
قعدنا وسووالف وضحك واشتغلن الطقاقات وقعدنا نرقص
ولعبنا كووره كل هذا بعد ماتغدينا
و جااا وقت المشيه قال اخو ام سعيف نبي نروح نجيب السياره وبس انا كنت عنده قلت ابي اروح معاك وليتني مارحت
على مامشت السياره الا ام سعيف وخواتها وفوز دنيتي يركضن يبن يرحن
المووهم وصلنا عند السياره وكانت مغرزه وحاولنا فيها لما طلعت طبعا بعد التعب
وبما ان السياره شوي قريبه جوونا الصغار قلت لهم ارجعوا وكلهم عاندوا وبديت اهاوشهم بس عمك اصمخ
وبهالحظه كانوا يحاولون بالسياره واخت ام سعيف كالعاده اركبت على ماالتفت ابي الحق عالسياره الا ام سعيف وفوز وام لسانين يركضن <<<مسكينات انحفن من الركض
والمشكله ان السياره مشت هالمره وماغرزت ووقمنا نركض نبي نلحق عليها
بس ام سعيف تعبت وقفت وانا وام لسانين نركض و لما وصلنا وهو يمشي ويخلينا <<ااااه يالقهر
قلت خلاص ابي اروح اقعد عند ام سعيف والطامه الكبرى انه وقف للصغار وركبوا كلهم بجد شي يقهر وتحلفت فيهم
وقلت كل واحد بياخذ حقه ..... ام سعيف قعدت وقعدت عندها ومن القهر قمنا نلعب <<xO
وفجاءه سمعنا صوت صراخ تلفتنا الا اخو ام سعيف واعد ام عبود بتمشيه وركبت هي والصغار اللي قاهريني
ومر من عندنا يبي يراضينا قال يله اركبن.. عاد جتكن اللي عندها كرامه وعزت نفس صديت وقلت ماابي اروح علشان ثاني مره ماتمشي وتخليني وام سعيف معاي وراح وخلانا ورجعن لمقر العصابه<<امي وامها خخخخخخخخ
واخليكن مع ام عبودي تسردلكن احداث طلعتهم....<<اخس يالعربيه
احم احم
شخباركم ياامورات ؟؟<<اقول اخلصي وادخلي بصلب الموضوع
انا كنت زعلانه على اخو ام سعيف لانه كان واعدني بتمشيه لحالي بعد الغدا وانصدمت لما شفت الجيش راحوا ومحد قالي ولما رجعوا كنت ماده البوز شبرين قالت جده سعيف لولدها ان عبودي سر سعادتي زعلانه عليك قالي يله قومي وانا كنت اتغلا وعيت بس بالاخير وافقت خفت لايهون وطبعا الصغار اللزقه اول من ركب السياره وكانت معي فوز دنيتي واخت ام سعيف وام لسانين ومشينا مرينا من عند ام سعيف واهتم ومارضوا يروحون معانا ..
كان يفحط فينا ومافيه شجره الا قمزناها ولا حفره الا نزلنا فيها وحنا كنا طالعين من الشبابيك ونستهبل نغني ونرقص بشعورنا وبس رجعنا وشلنا اغراضنا ومشينا
بطريق الرجعه ماسلمنا من تغريز السياره واهتم حلفت ماتنزل تدف وكلنا مانزلنا لانا كنا هلكانين .. وكان اخو ام سعيف يسحبها بالسياره الثانيه لحد ماوصلنا البيت
واهتم امسكت الصغار اللي متحلفه فيهم وعطت كل واحد حقه......<<شريره
صح وناسه بس اول مره نتعب هالتعب..
وسلامتكم::
المستفاد من القصه::
اولاً:: نصيحه تنامون بدري ولاتخططون لانكم ماتدرون شنو راح يصير
ثانياً:: نصيحه من مجرب اذا غرزت السياره لاتسوون انفسكم راعين فزعه والله ماينفع=<<تعقدت وربي
ثالثاً:: اذا طلعوا الصغار معاكم ورووهم العين الحمرا من البدايه علشان مايتمادون
وبس يله ابي الردوود ترى تعبت
تحياتي::
أهتم فيني
أهتم فيني @ahtm_fyny_2
محررة فضية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
أهتم فيني :دووووووم هالضحكه..... اسعــــــــــــدني مروووووركــ,,,,دووووووم هالضحكه..... اسعــــــــــــدني مروووووركــ,,,,
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يسلموووووووووووووووووووووووووووو
يسلموووووووووووووووووووووووووووو
الصفحة الأخيرة
مت عليكم ضحك
تصلح روايه
يسعدني اول من يرد